مسرح السفيانى الاصهب ((بشار الاسد))

مسرح السفيانى الاصهب ((بشار الاسد))

صورة

هاني محمود

معنى اسم الاصهب من المعجم

صورة
  • الأَصْهَبُ : ذو اللون الأَصفر الضارب إلى شيءٍ من الحمرة والبياض
    _ وهو اسم من اسماء الاسد_____________ وهذا كله وصف لا مثيل له لبشار الاسد من احاديث التراث الاسلامى ____و ورد ايضا ل عنه انه________
    مرواني، اي يرجع نسبه الى بني مروان بن محمد بن مروان بن الحَكم بن العاص الاموي الملقب بحمار الجزيرة. وهو من بني ذنب الحمار (ذَنَبُ الرجل: أَتْباعُه). .
    يقطن بني مروان (بني ذنب الحمار) حالياً ، والاصهب منهم ، في غرب منطقة الجزيرة قرب حلب . برجاء عدم السماع لاى شخص ينسب نفسه الى اهل البيت او ماشابه ذلك لان الان الفتن كالسيل
    تتحدث الروايات عن الأصهب يغلب على مناؤيه ويسيطر على الشام ثم يهلك عند قتاله الرايات السود الثانية أي يظهر قبل وقت دخول الرايات السود الثانية ____ ولكى نعيش معنى الاحاديث بدقه وبدون خلط فى الاحداث لابد ان نفرق بيين الرايات السود الثلاثه رايتان ضلال رايه حق وهى التابعه للخراسانى كما اشارلهم الحديث والان ساوضح لكم الفرق مع صور العلم ووصفه من الاحاديث لاول مره فى سبق توضيحى لنا _. تخرج الرايات السود من المشرق لبني العباس ثم تمكث ما شاء الله، ( هذه الريات المقصود بها راية الخرسانى )ثم تخرج رايات سود صغار ( المقصود بها الريات الموجوده للدواعش والنصره)على رجل من ولد أبي سفيان وأصحابه من قبل المشرق
  • صورة
  • 6. تقبل الرايات السود من المشرق يقودهم كالبخت المجللة أصحاب شعور، أنسابهم القرى وأسماؤهم الكنى، يفتتحون مدينة دمشق، ترفع عنهم الرحمة ثلاث وهذا الوصف للدواعش تفصيلى اصحاب شعور وهذا هو شكلهم فعلا بشعرهم الطويله كما نرى بالصور وانسبهم القرى فعلاتجد كل واحد منهم اسمه على قريه البغداى الزرقاوى الحلبى وخلافه واسمائهم الكنى ونعم الوصف كلهم على غير عادة هذا العصر تجد اسمه ابو بكر ابومصب ابوكذا ابوكذا وووو (((((( وهنا نبؤه بانتصارهم على بشار وفتح دمشق قبل الاختلاف الذى ينشب بينهم قبل ظهور السفيانى)))) ساعات____ وصف اخر لتلك الريات اشد دقه من الاول____· قوله ومعه راية رسول الله صلى الله عليه وسلم أو قوله ثم تخرج رايات سود صغار أو قوله يخرج براية النبي صلى الله عليه وسلم من مرط مخملة سوداء مربعة فيها حجر المرط هو الثوب الغير المخيط والمخملة نسيج له « خمل »، وهو شيء كالزغب ولكى ابهرك بالشرح الجيد للحديث المفاجاة أنظر الصورة. والشرح على العلم ___ وهناك اعجاز نصى فى احاديث السفيانى والابقع واليمانى حيث ذكر فى احاديث كثير ه عن ميعاد ظهور الثلاثه فى نفس اليوم ونفس الشهر ونفس السنه ولكن الاصهب تجد نص الاحاديث لاتذكر خرجه معهم انما تذكر المعارك معه ومع الريات السود الثانيه والتى تظهر قبل السفيانى مما ياكد انه بشار الاسد 100% اسما ونصا للاحاديث
  • صورة
  • والأصهب يظهر بقوه قبل موته (( على مسرح الاحداث )) بعد انفراط الرايات السود الثانية الدواعش نوفمبر القادم او الذى يليه في سنة الظهور ويقاتل الجرهمي من حمص الشام(( وهو الشيصبانى وهو ما يحدث الان )) ثم يقضى عليه السفيانى بعد هذا التاريخ فى هذا التوقيت الغدر بحاكم مصر من الغرب ويظهر ، المنصور اليماني القحطاني من اليمن ، والأبقع من مصر والسفياني ._____________معنى
    الجرهمي: هو من ينتسب الى عبد شمس. يقصد به الشيصبانى الذى يظهر قبل السفيانى وهو (ابو بكر البغدادى) الذى يحمل كل الصفات كما ذكرنا فى احاديث ومقالات سابقه على هذا الربط____ https://www.facebook.com/groups/1703407193228986/
    _____________ وفى حديث نادر الاستخدام رائع التسلسل للاحداث ويضعنا على قدم ثابته من الاحداث ونعلم من خلاله الى من نحن سنذهب من الفتن والشخصيات وياكد لنا اننا فى عصر الظهور
  • عن كعب الأحبار رضي الله عنه أنه قال: ولم يسنده إلى النبي صلى الله عليه وآله ( لابد من نزول عيسى عليه السلام إلى الأرض، ولا بد أن يظهر بين يديه علامات وفتن. فأول ما يخرج ويغلب على البلاد الأصهب، ثم يخرج من بعده الجرهمي من الشام، ويخرج القحطاني من بلاد اليمن، قال كعب الأحبار: بينما هؤلاء والثلاثة قد تغلبوا على مواضعهم بالظلم، وإذ قد خرج السفياني من دمشق، …) معجم أحاديث الامام المهدي ج1: ص 484 الحديث 323 (2 مصدر).__________ وهنا التسلسل الذى يجرى اما م اعينا فى نشره الاخبار فى عصر الظهور بالنص والحرف خروج الاصهب (بشار) ثم جرهامى(البغدادى)_ ثم الباقى بتسلسل الاحداث ___ نهايه بشار
    قتل بشار يكون بعد ظهور السفيانى فى شهر رجب وفتله يتواكب مع الغدر بحاكم مصر كما ورد فى بعض الاحاديث .
  • يحاصر السفياني الاصهب مع أتباعه في دمشق ويقتل هو ومن معه قتلاً لم يقتل مثله قط ويهرب بشار الى حمص ويقتل هناك
  • صورة
  • ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إذا رأيت رحا بني العباس، وربط أصحاب الرايات السود خيولهم بزيتون الشام،(المقصود بهم رايات الخرسانى) ويهلك الله لهم الأصهب ((((( وكلمه يهلك الله لهم الاصهب تدل على ان من سيقتله غير الخراسانى و تاكد ان نهايته على يد السفيانى مثل ما قالت الراوايات الاخرى))) ويقتله وعامة أهل بيته على أيديهم حتى لا يبقى أموي منهم إلا هارب أو مختفي، ويسقط السعفتان بنوا جعفر وبنوا العباس، ويجلس ابن آكلة الأكباد على منبر دمشق، ويخرج البربر إلى سرة الشام، فهو علامة خروج المهدي). معجم أحاديث الامام المهدي ج1: ص 416 الحديث 278 (4 مصدر).
    _____ هذا النص من الاحاديث عن نهايته اما من كتاب الجفر
  • صورة
  • كما فهمت من كلامه يقول الكتاب: ان شخص(( باسم حيوان بيمسك الحكم وبيستمر 40 سنة وبينتهي الحكم في مدينة ” خمس ” او نهايته تكون في مدينة “خمس أدناه_)) وهذا معناه ان نهاية بشار بمقتله فى حمص _ واذا سردنا تاريخ تولى الاسد الحكم لكى نتاكد من صدق النبؤه نجد انه تولى منصب رئاسة مجلس الوزراء ووزير الدفاع في 21 تشرين الثاني 1970، ثم ما لبث أن حصل على صلاحيات رئيس الجمهورية في 1971 ليثبت في 1971 رئيسًا للجمهورية العربية السوري ___ ولم اضفنا 40 عام على هذا العام من الحكم يكون 2011 وقت بداية النهايه وعدم السيطرة على مقاليد الحكم وفقد مدن من سوريا كثيره وبهذا تكون النبؤه صحيحه كما ذكرت فى الجفر____ اما عن ميعاد اغتيال بشار هذا بعد_ الخسف بحرستا وسقوط الجانب الغربى وفى بعض الاحاديث الشرقى من مسجد دمشق
  • صورة
  • وبعدها تظهر راية السفيانى وخلال3 شهور من ظهوره يكون تم القضاء على بشار وظهور هذا الرجل بعد النصف من رجب القادم او الذى يليه وفى خلال 3 اشهر من هذا الزمن يتم القضاء على بشار وهذا الحديث يشير الى هذه التفاصيل ____علي بن أبي طالب قال ( إذا اختلفت الرايات السود خسف بقرية من قرى إرم، وسقط جانب مسجدها الغربي، ثم تخرج بالشام ثلاث رايات: الأصهب، والأبقع، والسفياني، فيخرج السفياني من الشام، والأبقع من مصر، فيظهر السفياني عليهم____ وهذا كله ملخص احداث مسرح السفيانى مع بشار وللعلم ان بشار ليس براية ظلم وضلال مثل السفيانى وايضا هو ليس براية هدى انما هو نهايه للحكم الجبرى فى الشام_ كما اشار الرسول(ص) ويليه حكم على منهاج النبوه مع المهدى باذن الله والى لقاء مع الشخصيه القادمه وهى اليمانى ومفاجات كبيييييره
    هانى محمود اشكركم

Facebook Comments

عن هاني محمود

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*