هدم الكعبه

هدم الكعبه

1390608_524845250931030_2093397843_n_(خروج كنز الكعبه)___ الكثير من الناس يشكك فى اننا فى عصر الظهور   ويدعى ان  هذا العصر بقى عليه  اكثر من 500 سنه  فانا اقول لمن يدعى هذا ___ انت قى عصر الظهور 100% وان جادلتك فى قولك لا اتكلم معك الا باحاديث عن الرسول ومن السنه ______ واعلم __ انك فى عصر الوعد الحق على بنى اسرئيل انهم اجتمعوا لفيفا  كما فى القران  ومن الشتات   كما ذكر فى الانجيل والتوراة فى ارض فلسطين وانهم اسياد امريكا والعالم وكل  الاقتصاد فى العالم بيد اليهود  وجاء موعد الملاحم  وحل الخراب بدمشق ووخلعت  العرب اعنتها  وانتشر الظلم والجور استشرى فى الارض اعلن الامريكان انهم قادرون على التحكم فى الرياح والمناخ والمطر والزلازل والاعاصير وان كنت غير مطلع اطلع على علم هارب والكيمترتل وحرب المناخ والسيطره على الكره الارضيه لتعلم انهم اعلنوا انهم قادرون عليها وان كنت لا تصدق فانت من الذين قال الله عنهم ________بسم الله الرحمن الرحيم }اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ}١/الأنبياء..، **ما يأتيهم من ذِكْرٍ محدَثٍ من ربِّهم إلاّ استمعوه وهم يلعبون}وقال تعالى : أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ أَمْ عَلَى قُلُوبٍ أَقْفَالُهَا___________ فَهَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا السَّاعَةَ أَن تَأْتِيَهُم بَغْتَةً فَقَدْ جَاء أَشْرَاطُهَا فَأَنَّى لَهُمْ إِذَا جَاءتْهُمْ ذِكْرَاهُمْ (18)_______ اما عن ما ذكرت عن الساعة نحن المؤمنين لا تقوم علينا القيامه وذلك من كلام الرسول (ص)___________________فليعم كل مؤمن ان القيامه لا تقوم عليه  مادام على لسانه قول الله ____________________________________________________عن النبي صلى الله عليه وسلم ، وقد روي بلفظ : الخير فيَّ وفي أمتي إلى يوم القيامة ._________: لا تزال طائقة من أمتي ظاهرين على الحق إلى أن تقوم الساعة ________________________ الساعة لن تقوم إلا على شرار الخلق ، وقد جاء تفصيل ذلك في صحيح مسلم من حديث عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما وفيه ذكر الدجال وفيه قال صلى الله عليه وسلم : ثم يرسل الله ريحاً باردة من قبل الشام ، فلا يبقى على وجه الأرض أحد في قلبه مثقال ذرة من خير أو إيمان إلا قبضته ، حتى ولو أن أحدكم دخل في كبد جبل لدخلته عليه حتى تقبضه . قال: سمعتها من رسول الله صلى الله عليه وسلم. قال : فيبقى شرار الناس .

والخير الباقي في الأمة إنما يكون قبل هذه الريح التي تقبض أرواح المؤمنين ، ويدل على ذلك حديث عمران بن حصين قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : لا تزال طائفة من أمتي يقاتلون على الحق ظاهرين على من ناوأهم حتى يقاتل آخرهم المسيح الدجال . رواه أبو داود وصححه الألباني . وكذلك يدل عليه لفظ : حتى يأتي أمر الله ___رواه البخاري ومسلم من حديث المغيرة بن شعبة ، ومعاوية بن أبي سفيان ، ورواه مسلم من حديث ثوبان رضي الله عنهم جميعاً ._________________ وهذه الريح ستاتى باذن الله بعد نزول عيسى عليه السلام 7 سنين طبقا لنص الحدث +++________________________________ وعلى هذا ان فرضنى  والعلم عند الله نزول عيسى 2024 اذن الريح تكون باذن الله فى

وقال ابن حجر المكي في الفتاوى الحديثية عن حديث : الخير فيَّ وفي أمتي إلى يوم القيامة . كما نقله عنه العجلوني في كشف الخفاء : لم يرد بهذا اللفظ وإنما يدل على معناه الخبر المشهور : لا تزال طائقة من أمتي ظاهرين على الحق لا يضرهم من خالفهم . وفي لفظ: من خذلهم حتى يأتي أمر الله وهم على ذلك . وفسر ذلك الأمر بريح لينة يرسلها الله لقبض أرواح المؤمنين، ثم لا يبقى على وجه الأرض إلا شرار أهلها فتقوم الساعة عليهم؛ كما في حديث: لا تقوم الساعة وعلى وجه الأرض من يقول: الله الله .اهـ ________________________________________________________ ولا تقوم الساعه الا اذا _____لا تقوم الساعة الا على شرار الخلق حتى يمر رجل مع ابنه بجوار المسجد النبوى وهو خرب تبول فيه الكلاب ويقول له كان اجدادى يتعبدون هنا_____ وهذا معنه ان بعد الريح الطيبه تستمر الحياه الى 200 او 300 سنه يحدث فيهم هدم الكعبه _ وذكر فى حديث 120 سنه_____________________________________________ ولا تقوم الساعه حتى__هدم الكعبة على يدي رجل من الحبشة

ومن علامات الساعة هدم قبلة المسلمين الكعبة المشرفة يهدمها في آخر الزمان رجل أسود من الحبشة يسمى

[ذو السويقتين] لصغر ساقيه ورقتهما وسوف يهدمها حجرا حجرا ويجردها من كسوتها ويسلبها حليها

عن عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:<<اتركوا الحبشة ما تركوكم فإنه لا يستخرج كنز الكعبة إلا ذو السويقتين من الحبشة>>(1)

وفي رواية:<<يخرب الكعبة ذو السويقتين من الحبشة>>(2)

وعن عبد الله بن العباس رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال”<<كأني به أسود أفحج يقلعها حجرا حجرا – يعني الكعبة>>(3)

وعن عبد الله بن عمرو رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:<<يخرب الكعبة ذو السويقتين من الحبشة ويسلبها حليها ويجردها من كسوتها ولكأني انظر إليه اصيلع افيدع يضرب عليها بمساحيه ومعوله>>(4)

(أصيلع):تضغير أصلع أي لا شعر له

(أفيدع):أي اعوجاج في المفصل كأنها قد زالت عن مواضعها

(بمسحاته):أي مجرفته والمجرفة آله من حديد تستخدم في الحرث

(المعول): آله من حديد ينقر بها الصخر

أشكال______________________________________________________

وقد يقال كيف يهدمها وقد جعل الله مكة حرما آمنا؟والله عز وجل يقول (ألم يرواأنا جعلنا حرما ) العنكبوت 67 ويقول (أولم نكمن لهم حرما ءامنا)القصص57 ويقول (ومن يرد فيه بإلحاد بظلم نذقه من عذاب أليم)الحج 25 وقد حماه الله عز وجل من أصحاب الفيل وهم حينئذ كفار مشركون فكيف يسلط هذا الرجل وهو قبلة المسلم؟؟

الجواب______________________________________________________

*أولا :

أن البيت الحرام يبقى حرما آمنا إلى قرب قيام الساعة وليس إلى قيام الساعة وخراب الدنيا وليس في الآية استمرار بقاء الآمن إلى قيام الساعة لأن الآية تصف حال البيت الحرام في ذلك الزمان أنه آمن

*ثانيا:

أن النبي صلى الله عليه وسلم أشار أنه سيستحل هذا البيت أهله

فعن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :<<يبايع لرجل ما بين الركن والمقام (5) ولن يستحل البيت إلا أهله فإذا استحلوه فلا يسأل عن هلكة العرب ثم تأتي الحبشة فيخربونة خرابا لا يعمر بعده أبدا وهم الذين يستخرجون كنزه>>(6)

وفي زمن أصحاب الفيل كان أهل مكة كفارا إلا أنهم كانوا معظمين للبيت غير مستحلين له فمنعهم الله عز وجل من ابرهه وقومه

وأما ذو السويقتين الحبشي فلن يهدمه إلا بعد استحلال أهله له وجرأتهم عليه وعدم عنايتهم به فإذا أهملوا العناية بالبيت والاهتمام به ترك الله نصرتهم

(1)رواه أبو داود وحسنه الألباني في الصحيحة رقم (772)

(2) متفق عليه

(3) رواه البخاري

(4) رواه أحمد وقال ابن كثير وهذا إسناده جيد قوي

(5)المقصود به المهدي وسيأتي تفصيلة في العلامة رقم (131)من العلامات الصغرى

(6) رواه أحمد بسند صحيح

________ راجع كتب اخر الزمان تجد نفسك فى قلب عصر الظهور __________________

__________________________________https://www.facebook.com/groups/1703407193228986/________________________________________‏هانى محمود‏.

Facebook Comments

عن هاني محمود

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*