الجزء الثالث والاربعون  ميلاد المهدى  من القران  والانجيل معا  فى سبق بالمستندات الرسميه

الجزء الثالث والاربعون  ميلاد المهدى  من القران  والانجيل معا  فى سبق بالمستندات الرسميه

 

 

الجزء الثالث والاربعون  ميلاد المهدى  من القران  والانجيل معا  فى سبق بالمستندات الرسميه الوثائق من الحكومه المصريه  والمؤكده من تفسيرات الكتب السماويه والتى تشير الى مكان ميلاد سيدنا موسى ومكان ميلاد المهدى فقد سيق واننا   وضحنى هذا من  مخطوطات ابن فربى ومن الاحاديث  التى تؤكد على خروجه من  نفس    موقع بيت موسى علية السلام   فى الثلاث مقالات  السابقة  وبعد هذا المقال باذن الله  سيرشدنا الى  موقع بيته  وسيقوم موقع  الوعد باعداد بطاقة كامله عن المهدى بعد هذه السلسة  من تطابق معه نصوص هذه البطاقة سيكون  المهدى باذن الله  اولا  نبداء  سرد جزء مهم جداااااا من سفر اشعيا الذى يتكلم عن مصر فى اخر الزمان بتفاصيل احدثها كامله  لنجد المفاجات الكبيره والتى يصرح بها السفر كما صرح فى سفر الخروج فى المقال السابق فى هذا النص (((  وَمِنْ فَمِھِ یَخْرُجُ سَیْفٌ مَاضٍ لِكَيْ یَضْرِبَ بِھِ الأُمَمَ . وَھُوَ سَیَرْعَاھُمْ بِعَصاً مِنْ حَدِیدٍ، وَھُوَ یَدُوسُ

مَعْصَرَةَ خَمْرِ سَخَطِ وَغَضَبِ االلهِ الْقَادِرِ عَلَى كُلِّ شَي____ بعد  قوله عن سيف  الحسم من كلام المهدى ضدد كل الامم  ورعاية الامم بعصى من حديد  ثم يقول((((((( ((ويدوس مَعْصَرَةَ خَمْرِ )) ))))))))))نبداء  بسرد الايات وتفسيرها_من اشعياء ايضا السفر المتخصص فى احداث مصر فى اخر الزمان ____ 1 مَنْ ذَا الآتِي مِنْ أَدُومَ، بِثِيَابٍ حُمْرٍ مِنْ بُصْرَةَ؟ هذَا الْبَهِيُّ بِمَلاَبِسِهِ، الْمُتَعَظِّمُ بِكَثْرَةِ قُوَّتِهِ. «أَنَا الْمُتَكَلِّمُ بِالْبِرِّ، الْعَظِيمُ لِلْخَلاَصِ».__ إقليم أَدُوم

هنا اشاره الى رجل  يسائل عنه  سيكون قادم من  قبل ظهوره من رحله ستكون له فى  اقليم ادوم  هو انسان بهى الملابس  يتكلم بالبر والتقوى  للخلاص   وطبعا من ياتى للخلاص    هو اكيد المهدى  وليس عيسى لان عيسى ياتى من السماء وليس من اقليم ادوم وليس بملابس حمراء وهنا اشار الى الملابس  لكى لا  يشير  الى عيسى  لانه سينزل بملابس بيضاء

ولم يكون به دنس  وتجد نص القرانى عن المهدى  مشابه تماما   ( وجاء من أقصى المدينة رجل يسعى قال ياقوم اتبعوا المرسلين ( 20 ) اتبعوا من لا يسألكم أجرا وهم مهتدون ( 21 ) وما لي لا أعبد الذي فطرني وإليه ترجعون ( 22 ) أأتخذ من دونه آلهة إن يردن الرحمن بضر لا تغن عني شفاعتهم شيئا ولا ينقذون ( 23 ) إني إذا لفي ضلال مبين ( 24 ) إني آمنت بربكم فاسمعون ( 25 ) وتجد الايه التى  توضح ان هذا الرجل  كان لى غير الهدى ثم  امر الله باصلاحه وهدايته ) إني إذا لفي ضلال مبين ( 24 ) ثم يقول انى امنت بربكم  فاسمعون اى هذا بعد الهدايه من الله _____ إني آمنت بربكم فاسمعون ( 25 ) وهذا ليعلم الكل ان هذا كتابا  واحد من رب واحد  على قول واحد  اما  منطقة اديم

← اللغة الإنجليزية: Edom – اللغة العبرية: אֱדוֹם – اللغة اليونانية: Ἰδουμαία – اللغة السريانية: ܐܕܘܡ _____ معنى الاسم “أحمر”. وقد ورد هذا الاسم فيما يأتي:

الإقليم الذي كان يسكنه أبناء عيسو أو آدوم. وكان يطلق على هذا الإقليم اسم أرض سعير (تك 32: 3) وهو اقليم جبلي وعر. وجبل هارون الذي يقع في تلك البقعة يرتفع إلى 4780 قدمًا فوق سطح البحر. ويمتد الإقليم مسافة مائة ميل بين البحر الميت وخليج العقبة، على جانبي غور العربة (تك 14: 6) والجزء السفلي من سلسلة الجبال مكوَّن من صخور حمراء رملية ممتزجة ببعض حجر الجرانيت الأحمر مع. وبرية آدوم هي العربة الواقعة جنوبي البحر الميت (2 ملوك 3: 8و11). والجزء الشرقي من آدوم يقع الآن في المملكة الأردنية الهاشمية اى منطقى الشام ستكون معبر رحلته  الى العوده الى منطقة التربيه الاولى له فى مصر  قبل تولى شان الخلاص  او  ولاية    البلاد كما ذكر وهذا كله لم يمر به المسيح كما ذكرت الكنيسه   ثم يكمل الايات   ويقول .

__________

2 مَا بَالُ لِبَاسِكَ مُحَمَّرٌ، وَثِيَابُكَ كَدَائِسِ الْمِعْصَرَةِ؟__ وهنا يسائل عن لماذا  ثوبك محمر  وهذا امر رمزى لوجود  دنس الخطايا به وهذا امر لا ينطبق على المسيح كما تفسر الكنيسه  لانه من المستحيل ياتى المسيح من السماء بالدنس  انما المهدى  قال عنه(ص) فان الله سيصلحه فى ليله كما قال الرسول(ص)___  ولو بحثنا عن  نفس الكلمه فى القران  فنجد نفس تفسير المعنى _قال تعالى _(( فثيابك فطهّر)) :

كناية عن تطهير النفس من المذامّ

سورة : المدثر ، آية رقم : 4

اما عن  تفسير ____ دائِس فى المعجم  فهى : ( اسم )

دائِس : فاعل من داسَ

داسَ / داسَ على يَدوس ، دُسْ ، دَوْسًا ، فهو دائِسٌ ، وهي دائسة ، والمفعول مَدُوس

دَاسَ النَّبَاتَ بِرِجْلِهِ : وَطِئَهُ بِرِجْلِهِ __ وهذا يوضح انه بعد العوده من رحلته فى الشام   يتجه ويدوس ارض المعصره بقدمه __ ثم يكمل _

3 «قَدْ دُسْتُ (((((الْمِعْصَرَةَ))) وَحْدِي، وَمِنَ الشُّعُوبِ لَمْ يَكُنْ مَعِي أَحَدٌ. فَدُسْتُهُمْ بِغَضَبِي، وَوَطِئْتُهُمْ بِغَيْظِي. فَرُشَّ عَصِيرُهُمْ عَلَى ثِيَابِي، فَلَطَخْتُ كُلَّ مَلاَبِسِي. وهنا  تجد كلام الرسول عن المهدى  فى طريقة دعواه  الى الهداية    وانذار الناس نفس اتجه  الرسول فى سورة المدثر       ___________ فيقول المولى عز وجل __3) وَثِيَابَكَ فَطَهِّرْ (4) وَالرُّجْزَ فَاهْجُرْ (5) وَلَا تَمْنُنْ تَسْتَكْثِرُ (6) وَلِرَبِّكَ فَاصْبِرْ _ ويذكر طهر الثياب  ويذكر ايضا حمر الثياب   المدنسه كما ذكر فى الانجيل  فى مفاجات تفسير الانجيل من القران والسنه       فلك هذا الحديث عن    من يهدى الناس (سنن أبي داود عن سهل بن سعد )  ((يا علي وَاللَّهِ لأَنْ يَهْدِيَ اللَّهُ بِهُدَاكَ رَجُلا وَاحِدًا خَيْرٌ لَكَ مِنْ حُمْرِ النَّعَم )) اى دنس النعم

(سنن أبي داود عن سهل بن سعد ) ((لأن يهدي الله بك رجلاً واحداً خيرٌ لك مما طلعت عليه الشمس، خيرٌ لك من حُمُر النعم، خيرٌ لك من الدنيا وما فيها ))  حقا  ان هذا الكلام    لايخرج الا من     رب  واحد وهنا توضيح  عظيم انه سيدوس   المعصره   قبل ان  يدنس يده بدماء الشعوب  اى انه   سيخرج من المعصره على الدعوه ثم على قتال  اعداء الله  وهذا واضح فى هذا القول قَدْ دُسْتُ الْمِعْصَرَةَ ((وَحْدِي،)) وَمِنَ الشُّعُوبِ لَمْ يَكُنْ مَعِي أَحَدٌ  ويوضح ان من الشعوب لم يكون معه احد  اى انه لم يكون بويع وقتها _________ثم يكمل

4 لأَنَّ يَوْمَ النَّقْمَةِ فِي قَلْبِي، وَسَنَةَ مَفْدِيِّيَّ قَدْ أَتَتْ________ وهنا  يؤكد على ان هذا النص خاص  بالمهدى  وهو يوم  الوعد الحق  وهو يوم خاص بالمهدى وليس بالمسيح فى انتصاره على  الشر واليهود _ وليس كما فسرت الكنيسه النص انه على المسيح _________________________________________________________________

5 فَنَظَرْتُ وَلَمْ يَكُنْ مُعِينٌ، وَتَحَيَّرْتُ إِذْ لَمْ يَكُنْ عَاضِدٌ، فَخَلَّصَتْ لِي ذِرَاعِي، وَغَيْظِي عَضَدَنِي.

6 فَدُسْتُ شُعُوبًا بِغَضَبِي وَأَسْكَرْتُهُمْ بِغَيْظِي، وَأَجْرَيْتُ عَلَى الأَرْضِ عَصِيرَهُمْ».___________ وهذه الايات  توضح  انه سيدوس  فى كل  شعوب الكفر    ويسقيهم  غضبه  حتى يتم الايمان لهم ثم يكمل النص  نجد تفاصيل كل ما سيفعله المهدى فى هداية العالم  ولكن نحن  الان ندرس  مكان الميلاد  وسنسرد مقال اخر لباقى  الايات     ونبداء الان   بدراسة  نفس المكان   من القران  والابدع  والعظمة فى تفاصيل الكلام  فيقول المولى عزوجل ____

أَنِ اقْذِفِيهِ فِي التَّابُوتِ فَاقْذِفِيهِ فِي الْيَمِّ فَلْيُلْقِهِ الْيَمُّ بِالسَّاحِلِ يَأْخُذْهُ عَدُوٌّ لِي وَعَدُوٌّ لَهُ ۚ وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِنِّي وَلِتُصْنَعَ عَلَىٰ عَيْنِييَأْخُذْهُ عَدُوٌّ لِي وَعَدُوٌّ لَهُ ۚ وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِنِّي وَلِتُصْنَعَ عَلَىٰ عَيْنِي_____________________________________________________________________ تفسير النقطة التى تخصنا هذا كلام الله وليس   رغى  وكلام  بدون     معانى كثيره   ولم يوصف هذا الموضوع  بهذه الدقة  بدون  اسباب  لمن يتدبر امر الدين   وهى تهدينا الى امران الاول ان بيت  موسى علية السلام  ناحية الجنوب  وبيت فرعون ناحية  الشمال من الساحل  العكسى لنهر النيل   وهذا لان اذا  القيت بصندوق فى  النيل لكى يسير لابد ان يسير مع التيار اى من الجنوب الى الشمال  ومستحيل ان يعوم ضدده  تماما الى اذا كان مركب وليس تابوت  وهذا لكى  يصل الى بيت  فرعون  فلابد وان  يكون __مع خط سير النيل  وهذا وضحة المولى عز وجل فى قوله _____ فَلْيُلْقِهِ الْيَمُّ بِالسَّاحِلِ __ وهذا معناه ان هذا القصر على الساحل النهرى وهذا البيت على الساحل النهرى   لان الله عز وجل قال لها اقذفيه ولم يقل لها اجرى به الى اليم واقذفيه وهذا معناه ان هذا البيت ايضا  على النيل قبل بيت فرعون حتى يذهب التايوت مع التيار به الى بيت فرعون  بالساحل النهرى  كما اشار  النص القرائنى __ واذاجمعنا النص الانجيلى مع النص القرائنى  فى  سطر واحد فانه يدوس بقدمه منطقة المعصره    ويكون بيت فرعون بعد هذه المنطقه مع تيار نهر النيل متجه الى الشمال  على الجانب الاخر من النهر  فنجد الاعجاز حين نبحث عن مكان قصور حكام مصر من ايام __سيدنا يوسف فى هذه المنطقه وليس هذا فقط انما  قام  مجموعه من كبار الرجال فى مصر بتقديم  خطاب الى مسؤل الحكومه المصريه الى تنشيط السياحة بهذه المنطقة حيث انها تحمل فيها قصر  يوسف عزيز مصر ثم تتولى القصور الحاكمة فى نفس المنطقة  من الساحل النهرى    بالنيل كما ذكر القران  تماما ومرفق مع المقال صوره من الخطاب المرسل لتنشيط هذه المنطقة  سياحيا وعلية فان منطقة(((((( المعصره  ))))))هى المقصوده  من كل النصوص __ الانجيل والتوراة والقران  والمخطوطات    وبهذا نصل الى ان مكان ميلاد المهدى فى الساحل  النهرى لمنطقة المعصره  فى بيت  سيدنا موسى  ولكن اى بيت فى المنطقة او اى شخص   يكون سنبحث عن تاريخ ميلاده فى الاجزاء القادمه حتى نصل الى القرب منه اكثر واكثر  ومع بحث مذهل بالمفاجات  من كل الكتب السماويه كما تعودنا اشكركم وللتواصل معنا على الفيس على الصفحة المعتمده للموقع وعلى جروب الوعد علوم اخر الزمان  _______https://www.facebook.com/groups/1703407193228986/_____اشكركم هانى محمود_ 678262306

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2013-07-10 10:39:16Z | | uNLIÿ

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2013-07-10 10:39:16Z | | uNLIÿ

161115173800255 download (1) download images img_1402161932_857 jhh المعصرة حي حلوان copy الوثائق من الحكومه المصريه  والمؤكده من تفسيرات الكتب السماويه والتى تشير الى مكان ميلاد سيدنا موسى ومكان ميلاد المهدى فقد سيق واننا   وضحنى هذا من  مخطوطات ابن فربى ومن الاحاديث  التى تؤكد على خروجه من  نفس    موقع بيت موسى علية السلام   فى الثلاث مقالات  السابقة  وبعد هذا المقال باذن الله  سيرشدنا الى  موقع بيته  وسيقوم موقع  الوعد باعداد بطاقة كامله عن المهدى بعد هذه السلسة  من تطابق معه نصوص هذه البطاقة سيكون  المهدى باذن الله  اولا  نبداء  سرد جزء مهم جداااااا من سفر اشعيا الذى يتكلم عن مصر فى اخر الزمان بتفاصيل احدثها كامله  لنجد المفاجات الكبيره والتى يصرح بها السفر كما صرح فى سفر الخروج فى المقال السابق فى هذا النص (((  وَمِنْ فَمِھِ یَخْرُجُ سَیْفٌ مَاضٍ لِكَيْ یَضْرِبَ بِھِ الأُمَمَ . وَھُوَ سَیَرْعَاھُمْ بِعَصاً مِنْ حَدِیدٍ، وَھُوَ یَدُوسُ

مَعْصَرَةَ خَمْرِ سَخَطِ وَغَضَبِ االلهِ الْقَادِرِ عَلَى كُلِّ شَي____ بعد  قوله عن سيف  الحسم من كلام المهدى ضدد كل الامم  ورعاية الامم بعصى من حديد  ثم يقول((((((( ((ويدوس مَعْصَرَةَ خَمْرِ )) ))))))))))نبداء  بسرد الايات وتفسيرها_من اشعياء ايضا السفر المتخصص فى احداث مصر فى اخر الزمان ______________________________________________________________________________ 1 مَنْ ذَا الآتِي مِنْ أَدُومَ، بِثِيَابٍ حُمْرٍ مِنْ بُصْرَةَ؟ هذَا الْبَهِيُّ بِمَلاَبِسِهِ، الْمُتَعَظِّمُ بِكَثْرَةِ قُوَّتِهِ. «أَنَا الْمُتَكَلِّمُ بِالْبِرِّ، الْعَظِيمُ لِلْخَلاَصِ».__ إقليم أَدُوم

 هنا اشاره الى رجل  يسائل عنه  سيكون قادم من  قبل ظهوره من رحله ستكون له فى  اقليم ادوم  هو انسان بهى الملابس  يتكلم بالبر والتقوى  للخلاص   وطبعا من ياتى للخلاص    هو اكيد المهدى  وليس عيسى لان عيسى ياتى من السماء وليس من اقليم ادوم وليس بملابس حمراء وهنا اشار الى الملابس  لكى لا  يشير  الى عيسى  لانه سينزل بملابس بيضاء

 ولم يكون به دنس  وتجد نص القرانى عن المهدى  مشابه تماما   ( وجاء من أقصى المدينة رجل يسعى قال ياقوم اتبعوا المرسلين ( 20 ) اتبعوا من لا يسألكم أجرا وهم مهتدون ( 21 ) وما لي لا أعبد الذي فطرني وإليه ترجعون ( 22 ) أأتخذ من دونه آلهة إن يردن الرحمن بضر لا تغن عني شفاعتهم شيئا ولا ينقذون ( 23 ) إني إذا لفي ضلال مبين ( 24 ) إني آمنت بربكم فاسمعون ( 25 ) وتجد الايه التى  توضح ان هذا الرجل  كان لى غير الهدى ثم  امر الله باصلاحه وهدايته ) إني إذا لفي ضلال مبين ( 24 ) ثم يقول انى امنت بربكم  فاسمعون اى هذا بعد الهدايه من الله _____ إني آمنت بربكم فاسمعون ( 25 ) وهذا ليعلم الكل ان هذا كتابا  واحد من رب واحد  على قول واحد  اما  منطقة اديم

← اللغة الإنجليزية: Edom – اللغة العبرية: אֱדוֹם – اللغة اليونانية: Ἰδουμαία – اللغة السريانية: ܐܕܘܡ _____ معنى الاسم “أحمر”. وقد ورد هذا الاسم فيما يأتي:

الإقليم الذي كان يسكنه أبناء عيسو أو آدوم. وكان يطلق على هذا الإقليم اسم أرض سعير (تك 32: 3) وهو اقليم جبلي وعر. وجبل هارون الذي يقع في تلك البقعة يرتفع إلى 4780 قدمًا فوق سطح البحر. ويمتد الإقليم مسافة مائة ميل بين البحر الميت وخليج العقبة، على جانبي غور العربة (تك 14: 6) والجزء السفلي من سلسلة الجبال مكوَّن من صخور حمراء رملية ممتزجة ببعض حجر الجرانيت الأحمر مع. وبرية آدوم هي العربة الواقعة جنوبي البحر الميت (2 ملوك 3: 8و11). والجزء الشرقي من آدوم يقع الآن في المملكة الأردنية الهاشمية اى منطقى الشام ستكون معبر رحلته  الى العوده الى منطقة التربيه الاولى له فى مصر  قبل تولى شان الخلاص  او  ولاية    البلاد كما ذكر وهذا كله لم يمر به المسيح كما ذكرت الكنيسه   ثم يكمل الايات   ويقول .

 ______________________

2 مَا بَالُ لِبَاسِكَ مُحَمَّرٌ، وَثِيَابُكَ كَدَائِسِ الْمِعْصَرَةِ؟__ وهنا يسائل عن لماذا  ثوبك محمر  وهذا امر رمزى لوجود  دنس الخطايا به وهذا امر لا ينطبق على المسيح كما تفسر الكنيسه  لانه من المستحيل ياتى المسيح من السماء بالدنس  انما المهدى  قال عنه(ص) فان الله سيصلحه فى ليله كما قال الرسول(ص)___  ولو بحثنا عن  نفس الكلمه فى القران  فنجد نفس تفسير المعنى _قال تعالى _(( فثيابك فطهّر)) :

كناية عن تطهير النفس من المذامّ

سورة : المدثر ، آية رقم : 4

 اما عن  تفسير ____ دائِس فى المعجم  فهى : ( اسم )

دائِس : فاعل من داسَ

داسَ / داسَ على يَدوس ، دُسْ ، دَوْسًا ، فهو دائِسٌ ، وهي دائسة ، والمفعول مَدُوس

دَاسَ النَّبَاتَ بِرِجْلِهِ : وَطِئَهُ بِرِجْلِهِ __ وهذا يوضح انه بعد العوده من رحلته فى الشام   يتجه ويدوس ارض المعصره بقدمه __ ثم يكمل _

3 «قَدْ دُسْتُ (((((الْمِعْصَرَةَ))) وَحْدِي، وَمِنَ الشُّعُوبِ لَمْ يَكُنْ مَعِي أَحَدٌ. فَدُسْتُهُمْ بِغَضَبِي، وَوَطِئْتُهُمْ بِغَيْظِي. فَرُشَّ عَصِيرُهُمْ عَلَى ثِيَابِي، فَلَطَخْتُ كُلَّ مَلاَبِسِي. وهنا  تجد كلام الرسول عن المهدى  فى طريقة دعواه  الى الهداية    وانذار الناس نفس اتجه  الرسول فى سورة المدثر       ___________ فيقول المولى عز وجل __3) وَثِيَابَكَ فَطَهِّرْ (4) وَالرُّجْزَ فَاهْجُرْ (5) وَلَا تَمْنُنْ تَسْتَكْثِرُ (6) وَلِرَبِّكَ فَاصْبِرْ _ ويذكر طهر الثياب  ويذكر ايضا حمر الثياب   المدنسه كما ذكر فى الانجيل  فى مفاجات تفسير الانجيل من القران والسنه       فلك هذا الحديث عن    من يهدى الناس (سنن أبي داود عن سهل بن سعد )  ((يا علي وَاللَّهِ لأَنْ يَهْدِيَ اللَّهُ بِهُدَاكَ رَجُلا وَاحِدًا خَيْرٌ لَكَ مِنْ حُمْرِ النَّعَم )) اى دنس النعم

 (سنن أبي داود عن سهل بن سعد ) ((لأن يهدي الله بك رجلاً واحداً خيرٌ لك مما طلعت عليه الشمس، خيرٌ لك من حُمُر النعم، خيرٌ لك من الدنيا وما فيها ))  حقا  ان هذا الكلام    لايخرج الا من     رب  واحد وهنا توضيح  عظيم انه سيدوس   المعصره   قبل ان  يدنس يده بدماء الشعوب  اى انه   سيخرج من المعصره على الدعوه ثم على قتال  اعداء الله  وهذا واضح فى هذا القول قَدْ دُسْتُ الْمِعْصَرَةَ ((وَحْدِي،)) وَمِنَ الشُّعُوبِ لَمْ يَكُنْ مَعِي أَحَدٌ  ويوضح ان من الشعوب لم يكون معه احد  اى انه لم يكون بويع وقتها _________ثم يكمل

4 لأَنَّ يَوْمَ النَّقْمَةِ فِي قَلْبِي، وَسَنَةَ مَفْدِيِّيَّ قَدْ أَتَتْ________ وهنا  يؤكد على ان هذا النص خاص  بالمهدى  وهو يوم  الوعد الحق  وهو يوم خاص بالمهدى وليس بالمسيح فى انتصاره على  الشر واليهود _ وليس كما فسرت الكنيسه النص انه على المسيح _________________________________________________________________

5 فَنَظَرْتُ وَلَمْ يَكُنْ مُعِينٌ، وَتَحَيَّرْتُ إِذْ لَمْ يَكُنْ عَاضِدٌ، فَخَلَّصَتْ لِي ذِرَاعِي، وَغَيْظِي عَضَدَنِي.

6 فَدُسْتُ شُعُوبًا بِغَضَبِي وَأَسْكَرْتُهُمْ بِغَيْظِي، وَأَجْرَيْتُ عَلَى الأَرْضِ عَصِيرَهُمْ».___________ وهذه الايات  توضح  انه سيدوس  فى كل  شعوب الكفر    ويسقيهم  غضبه  حتى يتم الايمان لهم ثم يكمل النص  نجد تفاصيل كل ما سيفعله المهدى فى هداية العالم  ولكن نحن  الان ندرس  مكان الميلاد  وسنسرد مقال اخر لباقى  الايات     ونبداء الان   بدراسة  نفس المكان   من القران  والابدع  والعظمة فى تفاصيل الكلام  فيقول المولى عزوجل ____

أَنِ اقْذِفِيهِ فِي التَّابُوتِ فَاقْذِفِيهِ فِي الْيَمِّ فَلْيُلْقِهِ الْيَمُّ بِالسَّاحِلِ يَأْخُذْهُ عَدُوٌّ لِي وَعَدُوٌّ لَهُ ۚ وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِنِّي وَلِتُصْنَعَ عَلَىٰ عَيْنِييَأْخُذْهُ عَدُوٌّ لِي وَعَدُوٌّ لَهُ ۚ وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِنِّي وَلِتُصْنَعَ عَلَىٰ عَيْنِي_____________________________________________________________________ تفسير النقطة التى تخصنا هذا كلام الله وليس   رغى  وكلام  بدون     معانى كثيره   ولم يوصف هذا الموضوع  بهذه الدقة  بدون  اسباب  لمن يتدبر امر الدين   وهى تهدينا الى امران الاول ان بيت  موسى علية السلام  ناحية الجنوب  وبيت فرعون ناحية  الشمال من الساحل  العكسى لنهر النيل   وهذا لان اذا  القيت بصندوق فى  النيل لكى يسير لابد ان يسير مع التيار اى من الجنوب الى الشمال  ومستحيل ان يعوم ضدده  تماما الى اذا كان مركب وليس تابوت  وهذا لكى  يصل الى بيت  فرعون  فلابد وان  يكون __مع خط سير النيل  وهذا وضحة المولى عز وجل فى قوله _____ فَلْيُلْقِهِ الْيَمُّ بِالسَّاحِلِ __ وهذا معناه ان هذا القصر على الساحل النهرى وهذا البيت على الساحل النهرى   لان الله عز وجل قال لها اقذفيه ولم يقل لها اجرى به الى اليم واقذفيه وهذا معناه ان هذا البيت ايضا  على النيل قبل بيت فرعون حتى يذهب التايوت مع التيار به الى بيت فرعون  بالساحل النهرى  كما اشار  النص القرائنى __ واذاجمعنا النص الانجيلى مع النص القرائنى  فى  سطر واحد فانه يدوس بقدمه منطقة المعصره    ويكون بيت فرعون بعد هذه المنطقه مع تيار نهر النيل متجه الى الشمال  على الجانب الاخر من النهر  فنجد الاعجاز حين نبحث عن مكان قصور حكام مصر من ايام __سيدنا يوسف فى هذه المنطقه وليس هذا فقط انما  قام  مجموعه من كبار الرجال فى مصر بتقديم  خطاب الى مسؤل الحكومه المصريه الى تنشيط السياحة بهذه المنطقة حيث انها تحمل فيها قصر  يوسف عزيز مصر ثم تتولى القصور الحاكمة فى نفس المنطقة  من الساحل النهرى    بالنيل كما ذكر القران  تماما ومرفق مع المقال صوره من الخطاب المرسل لتنشيط هذه المنطقة  سياحيا وعلية فان منطقة(((((( المعصره  ))))))هى المقصوده  من كل النصوص __ الانجيل والتوراة والقران  والمخطوطات    وبهذا نصل الى ان مكان ميلاد المهدى فى الساحل  النهرى لمنطقة المعصره  فى بيت  سيدنا موسى  ولكن اى بيت فى المنطقة او اى شخص   يكون سنبحث عن تاريخ ميلاده فى الاجزاء القادمه حتى نصل الى القرب منه اكثر واكثر  ومع بحث مذهل بالمفاجات  من كل الكتب السماويه كما تعودنا اشكركم وللتواصل معنا على الفيس على الصفحة المعتمده للموقع وعلى جروب الوعد علوم اخر الزمان  _______https://www.facebook.com/groups/1703407193228986/_____اشكركم هانى محمود_

Facebook Comments

عن هاني محمود

تعليق واحد

  1. ما هو السلاح النوعي الذي يمتلكه المهدي المنتظر [{ الحق ]} ليقاوم به الدول الكبرى خاصة النووية منها. وكيف يكون ذلك.

    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد.

    عاجل جدا جدا جدا :
    نظرا للحروب التي تشهدها البلاد العربية.

    الاخوة والاخوات.. المحترمين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    أقدم لكم هدية من:
    [{ هدي النبي عليه الصلاة والسلام ]}

    قال صل الله عليه وسلم.
    يقتتل عند كنزكم هذا ثلاثة، كلهم ابن خليفة، ثم لا يصل إلى واحد منهم، ثم تقبل الرايات السود من قبل المشرق، فيقتلونكم قتلا لم يقتله قوم. ثم ذكر شاء لم احفظه.
    فإذا رأيتهموه فبايعوه ولو حبوا على الثلج. فإنه خليفة الله المهدي.
    وهذا الحديث صحيح 100 % لدى عموم المسلمين.

    إذا البيعة مثل الانتخابات.
    وماذا يريد الناخب من الرئيس.
    يريد الأمن ويريد تأمين صحي. ويريد العيش الرغيد الخ.. إذا هذا علاج لجميع الامراض.
    وهذه البيعة تلبي كل ذلك فأكثر.
    لأن النبي عليه الصلاة والسلام لا ينطق عن الهوى.
    ومعروف عبر التاريخ أن أي خليفة لا يبايع إلا على القوة والحكمة والعقل الرشيد.

    نعم لأن البيعة على الثلج تؤثر على القرين الموجود داخل كل إنسان. لأن القرين خلق من مارج من نار لا يقوى على الماء فما بالنا بالثلج.
    إذا هذه البيعة للسيطرة على القرين. لأن القرين هو سبب المظالم بين الناس الدليل قوله تعالى: وقال قرينه ربنا ما أطغيته ولكن كان في ضلال بعيد. وأيضا القرين هو سبب الوساوس للناس لكي يتظالموا الدليل قوله تعالى: الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس.
    وهذا يؤكد ان هذه البيعة رافعة للظلم لأن مهمة المهدي المنتظر الأساسية هي رفع الظلم عن الأمة. ومن أي عدوان كان.
    وكيف يكون ذلك. هذه الشياطين أي القرين التي بداخل كل عدو سوف توسوس لاعدائنا بتغير طريقة الفكير. بضرب أهداف العدو بدل أن تضرب أهداف لنا. لأن الله يحق الحق بكلماته. لذلك قال
    [{ لو كره المجرمون ]}

    وإليكم الدليل المادي القطعي ومن خلال الكتب الدينية لليهود والنصارى:
    https://youtu.be/CPCZFaeK50c
    ويلاحظ في المقطع أن ليس هنالك أي طرف اخر في هذه الحرب. وأيضا يلاحظ كتب في نهاية المقطع [{inzar]} باللون الأحمر.
    نعم إن المهدي كما ورد في السنة انه يفتتح طليانيا بالتكبير إذا أين ذهبت الأسلحة لدى العدو وكذلك لماذا المهدي لا يستخدم الأسلحة.
    إذا علينا الاستحمام مرتين في اليوم بالماء البارد جدا والشرب من الماء البارد جدا. فهو شفاء لجميع الامراض دون استثناء.

    الدليل قوله تعالى :
    وأذكر عبدنا أيوب إذ نادى ربه. اني مسني الشيطان بنصب وعذاب أركض برجك هذا مغتسل بارد وشراب.
    يلاحظ أن أيوب عليه السلام قد شفاه الله من جميع الأمراض. وأعيدت له كل أمواله وثرواته. إذا تم رفع الظلم عنه.

    ارجو نشر هذه المعلومة على أوسع نطاق ممكن. ليستفيد منها الآخرين.
    وللمزيد من التفاصيل :
    http:// 2014.youblog.net
    والدال على الخير كفاعله. كما قال عليه الصلاة والسلام.
    للتواصل :
    00966556677259

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*