صحابى مصر الجزء العاشر   ابن عربى   المهدى ومصر وصفه ومعاد خروجه__

صحابى مصر الجزء العاشر   ابن عربى   المهدى ومصر وصفه ومعاد خروجه__

_ كثير من الناس قال لى انت   صرحت على وجود اسم الشهاب فى الصحابى  عن طريق ابن عربى فقط وهذا قول ضعيف  ولكن انا لم اقر هذا الامر الا بعد ان  بحثت عنه واخرجته من كذا  كتاب اخر منها كتب عن اهل البيت وكان هذا نصها __ سئل الإمام محمد الباقر عن ” فلا أقسم بالخنس. الجوار الكنس (التكوير: 15-16)” قال: ( إمام يخنس سنة ستين ومائتين ( في زمانه عند انقطاع من علمه عند الناس)، ثم يظهر الشهاب يتوقد في الليلة الظلماء، فإن أدركت زمانه قرت عينك).__ وهو زمن المهدى وستين و200 تقريبا هو عمر المهدى وقت الظهور والعلم عند الله او عمر الصحابى وقت التنصيب الحق الا اعلم   يقصد من فيهم وهو من سيكنس كل نجوم الضلال فى العالم مثل الثقوب السوداء فى  السماء

_ وهو يوضح ان ظهور الشهاب بشير   بزمان تقر فيه اعينك  وهناك اسانيد اخرى كتبتها فى اول 4 اجزء عن الصحابى لمن ارد ان يطلع فانى لا اركن لمصدر واحد فقط ______ ________________________________ __نكمل تفاصيل المخطوطه من كتاب ابن عربى وهو الان يستفيض فى وصف المهدى ويقول______

( اعلم أيدك الله أن يس المفقود هو اللبنة التي فقدت بوفاه خاتم الأنبياء عليه وآله الصلاه والسلام وهو الذي #لا_أب_له_ولا_جدود _____((( يس المفقوده هذه ان كانت فى حساب الجمل لها مدلول فان ى   س  = 600   واظن ان هذا الرقم  سيتضح تفسيره  لنا قريبا  لتكتمل  اللبنه  كما قال ابن عربى  ثم اوضح ان هذا الشخص ياتيم الاب والام  والجدود  بدون تشفير او تلغيز بالقول المباشر )))) ثم يكمل ابن عربى  ولا القرين سوء الفهم في الغضة الحوراء المتحير المتشوف ___((( وهنا تفسير المعنى_______((_ غَضّ: ( اسم )

غَضّ : فاعل من غَضَّ

غَضَّ: ( فعل )

غَضَّ غضَضتُ ، يَغِضّ ، اغْضِضْ / غِضَّ ، غَضَاضَةً ، وغُضُوضَةً ، فهو غَضّ وغضِيض ، وهي غَضَّةٌ

غَضَّتِ الْمَرْأَةُ : رَقَّ جِلْدُهَا وَطَرُوَ ، أَشْرَقَ

غَضَّ النَّبَاتُ : صَارَ طَرِيّاً نَاضِراً

غَضَّ الشَّبَابُ : نَضُرَ اماالحوراء  فهى الْمَرْأَةُ شديده البياض الذى فى عينها حور وجمال شديد  وبذكر القرين فى اول  الكلام     مع هذا الوصف يصبح هذا ليس وصف  قرينه  انما  مقصدهوا انه  زوجته وهذا اوضحه ابن عربى حين قال_ ولا القرين سوء الفهم_ يوضح انه  زوجه وهذا يتماشى مع  سياق الجمله التى بدائها بانه يتم اب وام  وجد ثم  بداء يصف اهل بيته القرناء له)))))) ثم يكمل ابن عربى ويقول

وطالب الأسرار في  الإسراء جامع حقائق الأموات والأحياء بسر في حرف الراء_ اسرار سورة الاسراء  هو سيد تنفيذ  وعدها  الالهى لامحال  انما تاتى الى الاهم هو السر فى حرف الراء  ونبحث عنه  فتجلى لنا مع البحث هذه  الاحاديث____ لقد روى الترمذى عن علىّ كرم الله وجهه قال “سمعت رسول الله صلى الله عليه و سلم يقول : ستكون فتن..قلت و ما المخرج منها يا رسول الله؟ قال: كتاب الله, فيه نبأ ما قبلكم و خبر ما بعدكم و حكم ما بينكم”. ومن هذا الحديث نعلم انه فى القرآن نبوءات حتى قيام الساعة. و لكن ما هو العلم الذى سيساعدنا على معرفة هذه التنبوءات؟- انه الحساب القرآنى!! فكل حرف و كل آية لها موضعها الخاص فى القرآن ,انزلها الله لتلائمه ولا تتغير لموضع آخر, و بعمليات حسابية بسيطة يمكننا فهم تاريخ ما او تحديد رقم معين!___________________فقد ورد في بحار الانوار ج52 ص106 عن لبيد عن الباقر قال : يا لبيد ان في حروف القران المقطعة لعلما جما ان الله تعالى انزل { الم ذلك الكتاب } فقام محمد (ص) حتى ظهر نوره وثبتت كلمته وولد يوم ولد وقد مضى الاف السابع مائة سنة وثلاث سنين . ثم قال : وتبيانه في كتاب الله في الحروف المقطعة إذا عددتها من غير تكرار وليس من حروف مقطعة حرف ينتهي الا وقيام قائم من بني هاشم عند انقضائه ثم قال : الالف وحد وللام ثلاثون والميم اربعون والصاد تسعون فذلك مائة وواحد وستون . ثم كان بدء خروج الحسين بن علي (ع) (الم الله ) فلما بلغت مدته قام قائم ولد العباس عند (المص)ويقوم قائمنا عند انقضائها ( الر ) ._______ ولكى نتقصى انقضاء الراء فى القران نقوم بحساب الجمل لها____ لا نقول بالتوقيت الذي لا يجوز القول به فالتوقيت يكون لليوم الذي يقوم فيه الامام وهذا ما لا سبيل له بل سوف نثبت عصر الظهور أي بداية حركة الإمام وليس الوقت الذي يقوم فيه __ فقد ورد عن الرسول الأكرم محمد (ص) قوله : ( ويل لعالم جهل تفسير الأبجد ) ____ فتكون هكذا ( الر –الر – الر – المر – الر – الر ) ولا يمكن استثناء ( المر ) كما فعل الباحثين وعلماء الحروف لأنه كما يظهر من السياق وترتيب السور ان (المر ) تقع في داخل السور التي فيها الر فلا يمكن تركها , وعليه فتكون النتيجة كما يلي فان ( الر ) الاف =1 اللام=30 والراء = 200

فيكون المجموع 231

ولو ضربنا هذا الرقم بالرقم 6 وهو عدد السور التي جاء فيها يكون الناتج 1386 وبإضافة ( الميم ) من سورة الرعد والتي تساوي (40) تكون النتيجة 1426 ._وهذا يكون بداية عصر الظهور   وبالفعل كان فى هذه الفتره من الزمن__مليائه الحروب والزلازل الى الان  والاعجب من ذلك هو المفاجاةةةةةةةةةةةةةة___ وهي السنة الهجرية التي مرت فتبدأ فترة حركة الإمام وظهوره في نهايتها أي عند انفضائها ولو لاحظنا ان السورة الأخيرة التي تبدأ بـ( الر) وهي سورة الحجرعند نهايتها ( انقضائها) تبدأ سورة النحل واول اية فيها هي ( اتى امر الله فلا تستعجلوه) فالمقصود بأمر الله هو ظهور الإمام (المهدى ) .  وبحساب الجمل هذه الكلامات خمس كلمات فاذا اردنا ان نكمل البنه التى قال عنها ابن عربى فى اول  النص  وهى ي س  وحاصل ضربها 600 فى هذا العددخمسه تجد الناتج  3000يوم باضافة  1426سنه  يكون  الناتج  هو 1434 وهو اول الملاحم وخراب دمشق   ونزول الغرب الى سوريا  وظهور الريات السود الثانيه  والشيصبانى  ومصرى مصر  وووووو الكثير جدا من انباء  علامات الظهور فانا اعتقد ان هذا النص معجز من كل النواحى بلا شك  ))))) ثم اكمل  ابن عربى وقال ___________________________________ وهو دواء الداء  بتتابع الأحرف والشفرات_(( وهنا بداء ابن عربى بذياده على الاحرف  بقوله دواء الداء   بتتابع الاحرف اى تكرار هذه وهى 4  واكدها بقوله  والشفرات     فلو قال والحسبات لكنا   قمنا بحسبها بحساب الجمل انما بالشفرات   فى تتابع الحروف تكررها وهنا 4 حروف  بذلك  نضيف 4 سنين و الى الناتج يعطينى ميعاد ظهور المهدى باذن الله  فيكون اخر عام 1438 او بداية 2018 بالتقويم الميلادى )))) ثم يكمل يؤكد على صحة  الحساب الرقمى هذا فيقول _____ يسترد ويوجد من الرائد غناه في نفسه وطهره(((( وبهذه الكلمه يتضح  صحة الحساب من قولته  ويسترد ويوجد  من الرئد غناه )))))((( ولكن لكى لا نتسرع فى الحكم  نبحث عن ادله اخر تدعم هذا البحث  فوجدنا عن_______ في أثر عزيز من مخطوطة نادرة من القرن الثالث الهجري بدار الكتب الإسلامية، بكتابخانة الترك باسطنبول ” مما رواه أبو هريرة وكان يكتمه من قبل، وإليكم النص _____________________ في (((عُقود الهجرة الألف وأربعمائة، واعقد اثنين أو ثلاثاً )))…. يخرج المهدي الأمين، ويحارب كل الكون يجمعون له الضالون والمغضوب عليهم، والذين مردوا على النفاق في بلاد الإسراء والمعراج عند جبل مجدّون، وتخرج له ملكة الدنيا والمكر، زانيةٌ اسمها (أمريكا). تُراود العالم يومئذ في الضلال والكفر، ويهود الدنيا يومئذ في أعلى عليين يملكون كل القدس والمدينة المقدسة، وكل البلاد تأتي من البحر والجو إلا بلاد الثلج الرهيب وبلاد الحر الرهيب، ويرى المهدي أن كل الدنيا عليه بالمكر السيء، ويرى الله أشد مكراً، ويرى أن كل كون الله له، إليه المرجع والمصير، وكل الدنيا شجرةٌ له أن يملكها فرعاً وجذراً (….) فيرميهم الله بأكرب رمي ويحرق عليهم الأرض والبحر والسماء وتمطر السماء مطر السوء، ويلعن أهل الأرض كل كفار الأرض، ويأذن الله بزوال كل الكفر”)))))))))) .(__ وبهذا نكون   اقتربنا  اكثر واكثر بدرجه كبييييره جدا   ثم يكمل ابن عربى ويقول ______________________ محا رجسه  ونصره في خسفه جليس الرعب وونيس التعب زمانه ضوئي وأوانه مرئي __((( وهنا_ اوضح  هدم المهدى للهيكل    ونصرة الله له  بخسف جيش السفيانى    ونلاحط معا تسلسل هذه الاحداث بعدان اشار لنا بمواعيد العصر ومواعيد الظهور))) ثم يكمل ويقول _يخرج من  جنوب الطور اليميني بمقدسات التابوت_(( وهذا الكلام      محوورى خطير يوضح شىء غريب _

يقولون أن الإدريسي وضع خريطة تقريبية للأرض ولكنها كانت مقلوبة الشمال الذي نعرفه كان فيها جنوبا !

وبعض المعاصرين من أحفاد الإدريسي يقولون الآن بذلك ويستدلون بأن الخريطة المتعارف عليها حاليا من وضع الغرب ويقولون فيهم بقوله تعالى

إِنَّ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِ اللّهِ لاَ يَهْدِيهِمُ اللّهُ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ [النحل : 104]

لا يهديهم للآيات الشرعية ولا الكونية

ويستدلون بالقرآن أن جانب الطور الأيمن مذكور أنه الأيمن مرات وأنه الغربي مرة فكان الغرب يمينا والشرق يسارا وليس العكس

وَنَادَيْنَاهُ مِن جَانِبِ الطُّورِ الْأَيْمَنِ وَقَرَّبْنَاهُ نَجِيّاً [مريم : 52]

يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ قَدْ أَنجَيْنَاكُم مِّنْ عَدُوِّكُمْ وَوَاعَدْنَاكُمْ جَانِبَ الطُّورِ الْأَيْمَنَ وَنَزَّلْنَا عَلَيْكُمُ الْمَنَّ وَالسَّلْوَى [طه : 80]

فَلَمَّا أَتَاهَا نُودِي مِن شَاطِئِ الْوَادِي الْأَيْمَنِ فِي الْبُقْعَةِ الْمُبَارَكَةِ مِنَ الشَّجَرَةِ أَن يَا مُوسَى إِنِّي أَنَا اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ [القصص : 30]

وَمَا كُنتَ بِجَانِبِ الْغَرْبِيِّ إِذْ قَضَيْنَا إِلَى مُوسَى الْأَمْرَ وَمَا كُنتَ مِنَ الشَّاهِدِينَ [القصص : 44]

_ وعلى هذا يكون استخراج التابوت  فى المنطقه الساحليه الى حدود الجيزه   والى حدود  وسط سيناء  حتى لا يتوه منى المكان ولكن كلمة جنوب الطور اليميني تجعل التابوت فى المنقه مابين اسكدريه الى بنى سويف  لمحورية الكلمه  والعلم عند الله ))))) ثم يكمل    عن الصيحه ويقول ________________  وأسرار الصوت عتق من الصوت له أسماء  عديده معروف وغير معروف__(( وهنا اوضح لنا انه له كذا اسم منهم الاسم الذى يطلق فى الصيحه واسم شهره متعارف بيه وسط الناس و اسماء لا نعلمها ))))) ثم يكمل ويقول_____ باحث وسط الباحثين لكنه مبحوث عنه في عهود التلابين  أقرب الخلق منه البسطاء وأعرف الناس به الأمناء ولا يدعي الأمر(((( وهنا  توضيح خطيرررررررررررجداااااا لوصفه انه باحث مثلنا ووسطنا ولكن لانعرفه نحن  واكد على  ميعاد ظهوره والبحث عنه بقولته      الخطيرررررررههههه جدااااا           والمشتقه من نفس قولة ابو هريره  فى عهود التلابين اى العهد الثلاثين  الذى نعيشه الان   الذى هو من 1430 الى1440 وهو عهد الظهور له   والاهم لكى لا ينخدع الناس  فى اى شخص المهدى الاصلى لا يدعى الامر مطلقااااااااااااااااااااااااا  وهذا هو القول لابن عربى  _ ولا يدعي الأمر _))))))))) ثم يكمل ابن عربى ويقول  ولا يهرمه  العمر شاب ليس به الشيب ومبرأ من العيب يقصدوه للسؤال وله عجيب الأحوال  كلماته ذاتية وأقواله ندية مؤيد بالحسن والعلاء وختام أمره الإستيفاء\((( وهنا  يصفه ابن عربى ويقول  انه لاشيب فى رائسه رغم كبر السن حتى لا ياتى شخص ويقول انه شب لاء انه تعدى الخمسين ولكن  لا شيب فى رائسه  اى شعره اسود  دون بياض  وهو مؤيد بالحسن والعلاء والسمو عن قرناء السوء  وخاتم امره الاستيفاء فهو به ختم ربانى لاستيفاء  الرساله وختم على الخد   لذكره  انه مؤيد بالحسن والحسن هو طابع اما ان يكون خال على الخد او نغذه فى الذقن  وهذا هو وصف ابن عربى  وهذا اجتهادى ان اصبت لى اجران وان اخطات لى اجر واحد ونكمل فى جزء اخر    ولربط الاجزاء كامله على موقع هانم على هذا الربط _______ وعلى جروب الوعد علوم اخر الزمان على هذا الربط_______________ ______________ اشكركم  م هانى محمود___

Facebook Comments

عن هاني محمود

تعليق واحد

  1. انا المهدي وموجود في مصر اللي عايز يعرف المهدي يقرأ ما ثبت عن رسول الله أنا الأجلى الجبهة الكث اللحية في خده خال وعلى كتفه خال وتحت كتفي الأيسر في ذراعي شامة على ابن ابي طالب تشبه الآس أو مثل الآس وأنا ابن الحسن العسكري ولكن ليس كما اولتها الشيعة فأنا ابن الحسن العسكري ولكنها صفة أبي فكما أنا موصوف بالحسن فكذلك أبي والعسكري لأنها وظيفة أبي وأنا الوحيد اللي أعرف أثبت نفسي من جميع النبؤات وأستخرج اسم الأم وأنا فتى الشرق العظيم وأنا فتى الساحل وأنا الفتى الصالح الذي يخرج من الشاطئ ويا ريت بقا هاني محمود وكل واحد بيخترع له مهدي يلم نفسه ويحترم نفسه بقا وكل واحد عمال يخترع لي اسم يحترم نفسه ويحترم النبي لأنكم كلكم مش محترمين ، وينادي منادي السماء وتروا كفا مدلاة أنا بايعوا فلان ابن فلان فأنه خليفة الله المهدي ( كل واحد يلم نفسه بقا ) وشكرا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*