الجزء الواحد والاربعون  مكان ميلاد المهدى

الجزء الواحد والاربعون  مكان ميلاد المهدى

 من المدهش ان هذا الامر اصبح سهل جداااااا لمن يتابع كتب الانجيل والتوراه بدقه ولهذا قطع نستروادمس على ان المهدى من مصر وقطع على ذلك جون ديكسون   فلو ذهبنا الى مخطوطات ابن عربى نجد  هذا الامر ولكن قبل ان نخوض فى المخطوطات والانجيل  نتلوا هذا الحديث _________________________ وروت أم المؤمنين مريم انها مبشرة باسلام مصر ولا يخرج الاسلام من مصر الى يوم الدين، ويمتحن أهلها ببلايا القرون ويكون منهم الأئمة والعلماء يختص الله بفضله من يشاء وقد علمت ان منبر المهدى الأعظم فى اخر الزمان يكون من مصر، ويبسط له البساط رجل بأسه حديد وقلبه شديد يفتح الله له فتوح العارفين ويلهمه إلهام المحدثين يرفع الحسام ذى الأسرار والأنوار، ويخرجه من غمده الذى نام فيه القرون ويبرز الكوكب ذو القرون )

( وتذاكرت أم المؤمنين مريم الكريمة بن الكرام ان رسول الله صلى الله عليه وسلم دعا لمصر وأهلها ان يكونوا خيرا جنود الأرض وان قلبها هدأ لما سمعته يدعو الا يكون لغاصب مقام بمصر ولو طالت الأيام بهم فيها الا قبرا او معلما بان الحق يعلو ولا يعلو عليه باطل. وقال: حكامها أقدارها الامتحان ببعضهم والسعد بأبرهم، وهم قليل وما قام ظالم بمصر الا قصمه الله ولو بعد حين ولم يستثن صلى الله عليه وسلم من الدعاء حاكما لمصر الا من إنتوى رحمة بأهلها مسلمهم وذميهم فمن شق عليهم شق الله عليه و أذله واخرج له من ولد نيل الجنة من يقول كلمة حق عند سلطان جائر، ومن رحمهم رحمه الله والهج قلوبهم بالدعاء له!! )_____قال على  أمير المؤمنين “لأبنين بمصر منبرا ولانقضن دمشق حجرا حجرا ولأخرجن اليهود والنصارى من كل كور العرب، ولأسوقن العرب بعصاي هذه”.__ثم يسرد الامام على هذا الامر عن ميعاد تولي الامر فى مصر من المهدى

 بعد خروج التابوت      ووقت ملحمة الاسكندريه بطريقه  مدهشه وسهله جدااااااااا فيقول_______( عين اهل المغرب البعيد على مصر يغلونها بكنة السوء والغدر، فعندهم من يعلم ان صاحب السيف خارج منها عندما يتعذر العذر ويطلب الناس من كل العرب الخلاص، بعدما قص ريش كل الطيور بكل الأقفاص، يهب ميم عالى الذرى من جوف الكنانة معروف من النواب.. يكشف الله له الحجاب فى زمان قيام الأمواج على مصر كالجبال واقبال كل الدنيا على حب مصر بعدما تلفظ أرضها كنوز فراعين ويهتك حرمة قدس الله المغضوب عليهم فى حماية الضالين فيقوم قائد مصر حاكما بالعدل مبشرا بفتح الفتوح، وأودع الله بمصر الأمصار أمانات فترد له الودائع، له عز وجل طائعة ساجدات. __ بداء النص بتوضيح  نية الغدر من الغرب لمعرفتهم  بخروج المهدى من مصر بقوله___ عين اهل المغرب البعيد على مصر يغلونها بكنة السوء والغدر، فعندهم من يعلم ان صاحب السيف خارج منها ___ وتجد هنا كلمة مهمه جداااا توضح انهم على تتبع للمهدى تام فتجد قول الامام ___( فعندهم من يعلم ان صاحب السيف خارج منها )___ ثم يكمل باقى التفاصيل  عن خروج الكنوز هنا مقصده كنوز المهدى والتابوت  وما سيحدث من الغرب بعد هذا الامر _ هذه المقطوعه الجفريه تؤكد على خروج المهدى من مصر  اما ابن عربى _ عندما تكلم عن مكان تربية المهدى ووصفه فقال وابدع ________ يقول الشيخ الأكبرابن_عربى رضى الله عنه : ( والإمام الختم ذو جلاء بجبهته , وجهه مضيئ , أقنى الأنف , وأفلج الثنايا محسنهما , واسع العينين وحديد النظر , وعلو موج فكره سكون , وعدوه مغبون , وبديع اللسان , وواضح البيان , الصاد فصيلته التى تأويه , والمريخ إقليم تربيته , بوجهه أثر مليح , وصورته كهيئة الحسن وكنفس الحسين , _____عند ذكر مكان تربيته  قال فى ابداع رائع ____((( والمريخ إقليم تربيته )))___ والذى لا يعرفه الكثير من الناس انا القاهره سميت بهذا الاسم نظرا لان فى ميعاد نبائها  كان يحلق فى السماء فلك المريخ الذى كان يطلق علية قاهر الفلك  فاطلق عليها القاهره   وعلى كل انسان ان يتاكد من هذه المعلومه جيدا بدل من ان يتبع اى مخرف يقول انه فلكه المريخ وهو معنى المخطوطه  يصدقه الناس  وهذه المعلومه لا شك فيها  نهائيا ولمح هنا الى الصوره التى سيكون عليها شكل المهدى  بشبه الحسن  ولمح ايضا الى احتمال وجود حسين فى اسمه بقوله____ وصورته كهيئة الحسن وكنفس الحسين ___ والعلم عندالله ______ثم يكمل ابن عربى فى مخطوطات اخرى  فيقول___________الشيخ الأكبر ‫‏ابن_عربى وقت تسليم  الحكم  فيقول : ( فيطمع بهم اليهود .. ويتعدوا عليهم بالحدود .. ويستضعفوا قوتهم .. ويتسهلوا سكوتهم .. فيحاولوا دخولها .. والتمكين من أهلها .. فيغير الشعب الهضبى .. فى الجانب الشرقى والغربى .. يترأسهم ‏الديدار_الشاهينى . . المستلم الأمر من ‫السينى_________وكلمة الديدار الشاهينى _________ ،

اصل اسم ديدار : فارسي ____ زيارة   ديدار

عامة      جَولَةُ      ديدار

عامة      جولة تفقدية          ديدار

عامة      رُحلَة      ديدار

_____ الشاهينُ : طائر من الجوارح من جنس الصقر رماديّ اللون يتميَّز بطول جناحيه وحِدّة مزاجه ، وهو قويّ البنية له منسر قصير أعنق ، وهو شديد الضراوة على الصيد

الشاهينُ : عمود الميزان _ اى عمود العدل __ او الخارج من منطقة  شاهران__ الموجوده فى القاهره  تحت اسم المعصره  فاذا فسرنها على انها  الصقر  الرحاله الزائر__ المتجول فهذا معناه ان هذا الرجل رحاله متجول  فى الكثير من البلاد واذا فسرناها على انه  الزائر الشاهينى  فانه الزئر الخارج من اقليم مصر  من بلدة شاهران    والعلم عند الله  وهى موجوده فى مكان المدينه الكنعانيع الرابعه والتى  ولد فيها موسى انا وضعة كل الاحتمالات  لمعنى الكلمه  من المعجم وليس من عندى  ولا دخل لى بهذا التفسير سوى البحث وانا واثق على ان هذا وصف المهدى اما المعنيان معا واما  احدهما  والعلم عند الله  ثم يذكر نص اخر  يؤكد فيه  هذا المعنى  ويؤكد على النصر بامام جامع وهو المهدى وشاب لامع وهو الصحابى ___ ثم يبداء فى وصف  الامام  فيقول ____________(( بمجىء شهنار العرب القرشى .. نسبه لكنانة يمشى))) _ وفى هذا النص نجد امر يخص ان هذا الرجل قرشى اى انه هاشمى الاصل ويرجع الى قريش فى الاصل ثم يكمل ويؤكد على ان نسبه لمصر يمشى وهنا يوجد كلمه مهمه شهنار _ وقد تكررت فى مخطوطات اخرى فالى ماذا تنتسب هذه الكلمه فى الكنانه وقد تكررت فى مخطوطه _على هذا النحو ((.. يترأسهم الديدار_الشاهينى . . المستلم الأمر من السينى))) _ ولكن فى النص الاول ذكر نسب الشخص للكنانه فلو كانت هذه الكلمه تدل على مكان ميلاده وللمكان الذى ينتسب له بالكنانه سنصل بهذا الى سبق تاريخى فما المنطقه التى يطلق عليها هذه الاسماء بمصر وله علاقه بالموضوع وبعد بحث شديد وجدت ان منطقه فى مصر ______قديماً يطلق عليها شاهران فاذا كنت انا من الاسكندريه يطلق على الاسكندرانى او سكندرى وان كنت من شاهران فانا شهرانى واذن انا شاهينى الفعل مثل سكندرى ولكن هذا الكلام كله استنتاج لبد من البحث اكثر واكثر حتى يكون على يقين بالاستنتاج بحثت حول هذه المدينه وهى

شاهران فوجدت فى حلوان التى يوجد بها واحدة من أقدم مدن مصر وكانت في الأصل مدينة فرعونية وهى من المدن التى ذكرها الانجيل فى الجزء الاول  وفيها يوجد أو ل سد مائي في التاريخ بمنطقة وادي حوف ولكنها اندثرت عبر العصور إلى أن أحياها عبد العزيز بن مروان والى مصر من قبل الأمويين وكان قد خرج من الفسطاط العاصمة أن ذاك متجهاً إلى الجنوب بعد أن دب الوباء في الفسطاط فأعجبته حلوان فاتخذها عاصمة مؤقتة لولاية مصر وأنشأ الدور والقصور وغرس فيها البساتين إلى أن توفي فيها فنُقل منها إلى الفسطاط عن طريق النيل والمفاجاةةةةةةةةةةةةة الكبيره فيها ولد ابنه أمير المؤمنين الخليفة الأموي عمر بن عبد العزيز._

_ _

). _ وهنا يوضح مولده ويوضح غيابه عن قومه ثم عودته لهم وابن عربى يشير الى المدينه والتى ولد فيها موسى عليه السلام والانجيل يؤكد على المدن الخمسه منها المدينه التى فيها التابوت والمدينه التى فيها مولد المهدى ومولد موسى هل كل هذا صدف لا اظن ____________________________اظن انه سبق تاريخى لموقع ميلاد المهدى لم يسبق له احد وهذا بالتوفيق من الله والاجتهاد الذى يحتمل الخطاء والصواب والمبهر اكثر واكثر ويشير الى مكانه ايات من الانجيل تصف المكان تفصيلا وايات من الزابور  غايه فى الخطوره______ ولقصر المقال نكمل فى الجزء القادم بتفاصيل من الانجيل  مذهلة  خططططططططييييييييييررررررررةةةةةةةةةة جااااااااااااا لا يصدقها عقل  ومفاجاة  كثيره جدااااا  لتواصل معنا على الفيس______________https://www.facebook.com/groups/1703407193228986/ _______________اشكركم هانى محمود___

Facebook Comments

عن هاني محمود

3 تعليقات

  1. شهنار تعني شاه نادر يا حمار أنا فتى الشرق العظيم يا قذر اللي حرفت كلامه عن مواضعه على موقع هانم ونقصت منه وزدت عليه وقليت في أدبك يا وسخ يا نجس عليه أنا المهدي يا كلب يا قذر .

    • المفروض ان المهدى لا يتلفظ بالالفاظ الغير مقبولة ( واذا خاطبهم الجاهلون قالو سلاما ) يا فتى الشرق العظيم

  2. نادر هو الغريب ويدعى عجيب لأنه نادر يا بقر كل كلب من كلاب التوقعات اللي بيخترعوا أسماء للمهدي يتخرسوا بقا وكل واحد يلم نفسه جاتكوا القرف بطلوا مسخرة بقا أنتم كلكم فتنة المهدي ينادي المنادي باسمه من السماء ويقول إن خلفيتكم فلان ابن فلان فبايعوه ، بطلوا فتنة بقا جاتكوا القرف كل واحد حاطط في مخيلته مهدي على مزاج اللي خلفوه بطلوا سفالة وقلة أدب بقا الشيعة ستقاتل المهدي والسنة ستقاتل المهدي أليس هناك جيشان مسلمان سيخرجان لقتال المهدي لأنهم كل واحد مخترع له إسم ومخترع له مكان سيخرج منه وحين يخرج المهدي ويظهر سيقاتلوه لأنه ليس المهدي الذي في مخيلتهم واللي قاعدين يألفوا ويخترعوا له أسماء كل العلماء اللي بيخترعوا أسماء لي هم على ضلال وهم سبب فتنة كل واحد بقا يلم نفسه وينتظر منادي السماء أن خلفيتكم فلان ابن فلان فبايعوه .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*