عاجل ظهور علامات    المهدى خطير جدااااا

عاجل ظهور علامات   المهدى خطير جدااااا

 

 

Untitled

 كان لنا السبق بحمد الله فى كشف خباء العلامات عن المهدى  فى موقع  الوعد منبر المهدى  ومن تتبعنا الى العلامات  بدقه  وجدنا  اعلان  عن  قدوم  جراد  فى اماكن من اليمن على غير الطبيعى  وكان نص الاعلان هو _ حذر تقرير من أن أسرابا تتألف من ملايين الجراد قد تهاجم اليمن وتهدد بتدمير المحاصيل الزراعية وإلقاء البلاد في اتون المجاعة وسط الحرب الدائرة في البلاد والتي منعت مكافحة تكاثر الجراد.

ويقول التقرير الصادر عن منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة، إن مركز مكافحة الجراد الصحراوي في اليمن أبدى قلقه من أن أعدادا كبيرة من هذه الحشرات قد وصلت إلى مرحلة البلوغ في النمو التي تسمح لها بالطيران، والبقية التي مازالت يافعة يمكن أن تبلغ ذلك خلال أسابيع.

ووفقا للتقرير الأممي فإن أحد هذه الأسراب المؤلفة من نحو 80 مليون جرادة قد تشكل على امتداد الساحل الجنوبي، وثمة سربان آخران من الجراد البالغ بدأ بوضع البيض، الأمر الذي يعزز المخاوف من ظهور أسراب جديدة الشهر القادم.

وتأكل هذه الأسراب يوميا ما يعادل كمية الغذاء التي يستهلكها 35 ألف شخص، ويمكنها أن تطير لمسافة 90 ميلا في اليوم.

ويشدد التقرير على أن اليمن حاليا على حافة المجاعة بعد 14 شهرا من القتال الذي ترك نحو نصف عدد السكان، البالغ 26 مليون نسمة، بحاجة ماسة إلى المساعدات الغذائية.

وفي مقابل تلك التحذيرات بات معروفا عن اليمنيين أنهم يأكلون الجراد، وتشكل مثل هذه الهجمات موسما رائجا لهواة اصطياد الجراد، حيث يبيعون كميات كبيرة من الجراد المحمص بأسعار جيدة.

____ عن إرشاد المفيد قال:(وجراد يظهر في أوانه وغير أوانه حتى يأتي على الزرع والغّلات وقلة ريع وسفك دماء كثيرة فيما بينهم) وهو ما تشاهده فى النشره بالظبط القتل والجراد معااااااااا____وفي بشارة الإسلام عن أمير المؤمنين(ع):(بين يدي القائم موت أحمر وموت أبيض وجراد في حينه و جراد في غير حينه أحمر كالدم فأما الموت أحمر فبالسيف والأبيض فالطاعون).___ وكان لنا السبق فى مقالات النبؤات  فى موقع الوعد علوم اخر الزمان بالتنبؤا بهذا الامر  وبنتائج الحرب بين السعوديه والحوثيون  ايضا  ومرفق مع  المقال صوره من مقال النبؤات التى تثبي صدق ما قلنا  للتواصل عبر الوعد علوم اخر الزمان موقع وجروب  اشكركم هانى محمود _9154f353-3763-4ecc-ada9-226bf47882c1_16x9_600x338 (1)

Facebook Comments

عن هاني محمود

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*