عاجل بداية  جفاف النيل  _ونبؤة ضرب سد النهضة

عاجل بداية جفاف النيل _ونبؤة ضرب سد النهضة

 كتبت مقال من سنه عن هذا الامر وعن ميعاده ولم  يخيب الله ظنى  وبداء بوادرما كتبت  تظهر تماما حيث ان هذا الامر يتم قبل ظهور الصحابى  وهو ميعاد هذا الجفاف فى هذه الايام  فتجد  الشكوى   كثرة        من  . انخفاض منسوب نهر النيل وظهور جزر رملية في كثيره بالصعيد –

حيث اقترب منسوب نهر النيل إلى مستوى الجفاف بمركز أبوقرقاص بمحافظة المنيا، مما أدى إلى ظهور الجزر الرملية وورد النيل.

وأكد أهالي مركز أبوقرقاص أن الانخفاض وضح بشكل كبير في المناطق الضحلة، حيث ظهرت جزر في المجرى النهري بمحاذاة مرسى بني حسن وقرية الكرم وقرية الديابه، والذي يمثل خطرًا كبيرًا على أهالي قرى شرق النيل الذين ليس لديهم وسائل للمواصلات سواء المعديات النيلية، وذلك لعدم وجود جسر علوي بالقرى، وقدم أصحاب المعديات شكاوى نظرًا لاحتكاك قاع المعديات بورد النيل أثناء تحركهم لنقل الأهالي أو البضائع    وقد ذكر هذا الجفاف فى كل  الكتب السماويه وتسعى اسرائيل الى  تنفيذه بكل الطرق لانه من علامات اسرائيل الكبرى  فتجد سفر اشعياء يشرح الوضع بالتفصيل ساكتب لكم ما فى السفر واترك لكم مقطع من حوار لوائل الابراشى مع المزارعين تجد الكلام واحد تماما_____5 وتنشف المياه من البحر، ويجف النهر وييبس

6 وتنتن الأنهار، وتضعف وتجف سواقي مصر، ويتلف القصب والأسل

7 والرياض على النيل على حافة النيل، وكل مزرعة على النيل تيبس وتتبدد ولا تكون

8 والصيادون يئنون، وكل الذين يلقون شصا في النيل ينوحون. والذين يبسطون شبكة على وجه المياه يحزنون

9 ويخزى الذين يعملون الكتان الممشط، والذين يحيكون الأنسجة البيضاء

10 وتكون عمدها مسحوقة ، وكل العاملين بالأجرة مكتئبي النفس

download11 إن رؤساء صوعن أغبياء حكماء مشيري فرعون مشورتهم بهيمية كيف تقولون لفرعون: أنا ابن حكماء، ابن ملوك قدماء __________ وهذه الايه ذكرتها فى موقف اخراج  عملية تيران وصنافير واخشى ان يتكرر  مع  التعامل مع  جفاف النيل  فقد سمعنا اشاعات تقول انه تم مد نهر الكنغوا الى النيل ولكن  المفاجاة اننا لم  نرى اى نتيجه وللعلم لم تجف  انهار مصر من سد النهضه انما من قلت الماء فى بحيرة فيكتوريا وقد  سجلت _

المصادر الروسيه اماكن رش واسقاط اشعه هرب ورش غاز الكميترل كانت تشير الى مكان السحب التى تتجه الى الحبشه وبحيرة فيكتوريا والتى من شانها عمل الامطار المغذيه للنيل ونحن فى غفله كبييييييره عن ما يعد لنا فان هذا المقال نداء الى الرئيس عبد الفتاح السيسى للمرة الثانيه _ احزر خراب مصر واعلم انك قادر على السيطره عليه واعلم انك اقوى منهم_ واحذر من يشور عليك   من مشوراته  احذر  احذر  هذا نداء من ابنائك خوفا على مصر فلا خرب لمصر الا  من نيلها     ونحن فى هذا الطريق _واكرر عليك __(( رؤساء صوعن أغبياء حكماء مشيري فرعون مشورتهم بهيمية )))_ اللهم ان مصر كنانتك فحفظها يا اكرم الاكرمين_________ المقال الذى كتب من اكثر من 10 شهور عن هذا الموضوع الامر خطيررررررررررررررر

ورد ذكر النيل في القرآن الكريم في عدة مواضع إما تصريحاً أو تلميحاً، وقد خصه الله سبحانه وتعالى بلفظة اليم، التي تطلق أيضا على البحار فجاءت وقفاً على نهر النيل دون غيره من الأنهار. جاء ذلك في قوله عن سيدنا موسى عليه السلام: “أن اقذفيه في التابوت فاقذفيه في اليم فيلقه اليم بالساحل يأخذه عدو لي وعدو له”. وفي قوله سبحانه وتعالي أيضاً: “وأوحينا إلى أم موسى أن أرضعيه فإذا خفت عليه فألقيه في اليم ولا تخافي ولا تحزني إنا رادوه إليك”.

وقد ذكر النيل بصفة ضمنية بمعناه في قوله على لسان فرعون: “يا قوم أليس لي ملك مصر وهذه الأنهار تجري من تحتي”. فالمقصود بالانهار في هذه الآية هي نهر النيل وفروعه، حيث كانت أرض مصر في أيام فرعون عامرة بالقناطر والجسور بتدبير وتقدير، حتى أن الماء كان يجرى تحت منازلهم وأقبيتهم فيحبسونه كيف شاءوا ويطلقونه حيث شاءوا. كما فسر بعض المفسرين قوله تعالى أخباراً عن فرعون الذي حدد لسيدنا موسى عليه السلام موعداً لمقابلة السحرة: “قال موعدكم يوم الزينة وأن يحشر الناس ضحى”، إنه يعني الاحتفال بوفاء النيل و هذامن القران صريح اذا خفتى القيه فى النيل اذا بقول الله هو امان ابناء مصر اما عن اليهود 1.«توراة اليهود» تتنبأ بخراب مصر.. جفاف النيل وتحول «أرض الكنانة» لصحراء.. حرب مصرية سعودية ضد إسرائيل.. النبوءة تبدأ بوصول حاكم ظالم للعرش.. «ليبرمان» نفذ كلمات التوراة بأزمة «سد النهضة»

“النبوءات” عن مصر في “التوراة” لم تنته فهناك آيات توراتية تتنبأ بتدمير مصر ونهبها، فقد جاء في سفر (حزقيال 30: 4): “ويأتى سيف على مصر ويكون في كوش- السودان- خوف شديد عند سقوط القتلى في مصر ويأخذون ثروتها وتهدم أسسها”.

وفي (حزقيال 32: 15) جاء أيضًا: “حين أجعل أرض مصر خرابًا وتخلو الأرض من ملئها عند ضربي جميع سكانها يعلمون إني أنا الرب”، بينما جاء في (دانيال بالتتمة 11: 43): “ويتسلط على كنوز الذهب والفضة وعلى كل نفائس مصر واللوبيون والكوشيون عند خطواته.. مصر تصير خرابًا وأدوم تصير قفرًا خربًا من أجل ظلمهم لبني يهوذا الذين سفكوا دمًا بريئًا في أرضهم” (يوئيل 3: 19)”.

وكأن الأسفار تعبر عن دمار مصر ونهب ثرواتها بسبب تسلط الحاكم الظالم عليها والذي وصفته التوراة بالشرير الذي يسلب خيراتها، ويسلب كنوز الذهب والفضة، وما يحدث هو وجود حفنة من الحكام الظالمين المستبدين الذين سلبوا من مصر خيراتها وباعوها بفسادهم وهذا ما يحدث حتى الآن.

المُبشّر الإنجيلي “جـيري فـولـويل” بعد عرضه لنظرية هرمجدون مستخدمًا الأدلة التوراتية والإنجيلية، رسم صورة مُرعبة عن نهاية العالم وفي إحدى تسجيلاته يقول: “منذ 2600 سنة تنبأ النبي العبراني حزقيال، إن أمة ستقوم إلى الشمال من فلسطين، قبل وقت قصير من العودة الثانية للمسيح في الفصلين 38 و39 من حزقيال، اسم هذه الأرض هو روش- روسيا- ويذكر أيضا اسم مدينتين هما ماشك وتوبال … إن هذه الأسماء تبدو مُشابهة بشكل مُثير، لموسكو وتيبولسك، العاصمتين الحاكمتين اليوم في روسيا وكذلك كتب حزقيال أن هذه الأرض ستكون مُعادية لإسرائيل، وأنه من أجل ذلك سيكون ضدها، وقال أيضا إن روسيا سوف تغزو إسرائيل بمساعدة حُلفاء مُختلفين في الأيام الأخيرة”.

وقد سمّى هؤلاء الحلفاء: إيران- كانت تسمي فارس، وجنوب أفريقيا أو إثيوبيا، وشمال أفريقيا أو ليبيا، وأوربا الشرقية- جومر-، والقوقاز جنوب روسيا- توجرمة”.

وذكر “فـولـويل” عن معاهدة كامب ديفيد التي ذكرت في التوراة: “بالرغم من الآمال الوردية وغير الواقعية تمامًا التي أبدتها حكومتنا، حول اتفاقية كامب ديفيد بين مصر وإسرائيل، إلا أن هذه الاتفاقية لن تدوم، إننا نصلي بالفعل من أجل السلام في القدس.. إننا نحترم كثيرا رئيسيّ حكومتيّ إسرائيل ومصر.. ولكن أنت وأنا نعرف أنه لن يكون هناك سلام حقيقي في الشرق الأوسط، إلى أن يأتي يوم يجلس فيه المسيح على عرش داود في القدس”.

الأمر لم يتوقف عن ذلك بل أن أزمة نهر النيل “ونبوءة ضرب السد العالى وغرق مصر ذكر في التوراة- حسب كتاب “ثورة يوليو الأمريكية” للمؤرخ محمد جلال كشك، حيث ذكر أن الكارثة المنتظرة هي الكارثة الموعودة لمصر في التوراة، الكارثة التي ستحيق بمصر واستعظم الذهن التوراتى أن يرتبط ذكره بها وهى نبوءة التوراة، بإغراق مصر في زمن عودة اليهود إلى فلسطين وإتمام الوعد بالدولة الكبرى، والكارثة الموعودة التي أثارها مشروع السد العالى في نفس الأمريكان “كلام الرب صار”، قائلًا: “يا ابن آدم ارفع مرثاة على فرعون ملك مصر.. وأسقى أرض فيضانك من دمك إلى الجبال، وعند إطفائى إياك احجب السماوات وأظلم نجومها.. وأغشى الشمس بسحاب.. والقمر لا يضىء ضوءه.. وأظلم فوقك كل أنوار السماء المنيرة.. وأجعل الظلمة على أرضك يقول السيد الرب” ( حزقيال 32: 6 _ 8).

وتعد هذه هي الكارثة التي يتلوها جفاف نهر النيل، وإقفار أرضها وتشريد أهلها، بل وإظلام أنوارها، وهذه الكارثة المنتظرة لمصر في نبوءات تدمير مصر، في زمن عودة اليهود إلى فلسطين، وهذا الأمر وتلك النبوءات في ذهن كل توراتى صنعته سيرة اليهود المقدسة لديهم، فمنهم من يطويها في نفسه، ومنهم من يترقبها وينتظر وقوعها، ومنهم من يدفع الأحداث في اتجاهها.

الكارثة التوراتية الموعودة لمصر هي بالضبط حاول ترجمتها أفيجدور ليبرمان- وزير خارجية إسرائيل السابق عن حزب “إسرائيل بيتنا المتطرف” أثناء مباحثات كامب ديفيد الثانية، حين هدد بعقاب مصر على رفضها الضغط على رئيس السلطة الفلسطينية ليوافق على قبول السيادة الإسرائيلية على الحرم القدسى الشريف “لب المعركة الإسلامية اليهودية وبؤرتها” والعقاب الذي هدد به ليبرمان هو نسف السد العالى وإغراق مصر من أسوان إلى الإسكندرية.

“كارثة التوراة الموعودة”

وكلام ليبرمان يؤكد أنه كان يدفع في اتجاه تحقيق النبوءة اليهودية، فقام بزيارته إلى دول المنبع بعد توليه وزارة الخارجية وتأليبه لتلك الدول على مصر، وما يحدث الآن من دفعهم باتجاه بناء سد النهضة لحجز المياه عن مصر وتجفيف مياه النيل عن أهلها في مصر حتي تتحقق لإسرائيل نبوءة العودة لمصر بعد تدميرها.

وأخذت إسرائيل تنصب الفخاخ لمصر في الجنوب مع دول منابع النيل فها هي تبني سد النهضة باكتتاب إسرائيلي وتسيطر على جنوب السودان بشراء أراضيها بأبخس الأسعار ودول المنبع تربطهم علاقات أخوية وتعايشوا معا لقرون، والغريب أن الحكومة المصرية والرئاسة تحقق لإسرائيل ما تريد بهذا السكوت المخزي.

وفي النص التالي تسمية أخرى لها هي مصر” حزقيال: 29: 3-16″ جاء فيه: “ها أنا أنقلب عليك يا فرعون ملك مصر، أيها التمساح الكامن في وسط أنهاره.. وأُخرجك قسرًا من أنهارك، وأسماكها ما برحت عالقة بحراشفك، وأهجرك في البرية، مع جميع سمك أنهارك، فتتهاوى على سطح أرض الصحراء، فلا تُجمع ولا تُلمّ، بل تكون قوتًا لوحوش البرّ وطيور السماء، فيُدرك كل أهل مصر أني أنا الرب، لأنّهم كانوا عُكّاز قصبٍ هشةً لبني إسرائيل، ما أن اعتمدوا عليك بأكفهم، حتى انكسرت ومزّقت أكتافهم، وعندما توكّأوا عليك، تحطّمت وقصفت كلّ متونهم، لذلك ها أنا أجلب سيفًا، وأستأصل منك الإنسان والحيوان، وأجعل ديار مصر، الأكثر وحشة بين الأراضي المقفرة، وتظلّ مدنها الأكثر خرابا بين المدن الخربة.. وأجعلهم أقلية لئلا يتسلطوا على الشعوب، فلا تكون بعد، موضع اعتماد لبني إسرائيل، بل تُذكّرهم بإثمهم حين ضلّوا وراءهم”.

وذلك ما يريد اليهود في إسرائيل تحقيقه، أن يسيطروا على النيل فتجف مياهه وتتحول المدن لخراب ليعودوا إلى حلمهم ووعدهم أن تكون لهم الأرض من النيل للفرات، وهذه النبواءات التي بدأت تظهر بوادرها بالنسبة لهم ويدفعون في اتجاهها ليعودوا ويسيطرون على الأرض ا.

ومن كتاب الجفر الاعظم للامام على ذكر الامام ان خراب مصر فى نيلها وهى اشاره الى ان النيل هو مصدر الحياة والهلاك والاشاره الاخره جميله جدا وهو ان المسافه من المنبع الى المصب نفسها المسافة من الشمس الى الارض وان من ينقذ مصر من خراب نيلها هو الذى يكون ممهد المهدى وفى الجفر

( الا وبشروا أهل مصر بانهم يدخلون القدس، ولهم مع القدس موعد، وصاحب مصر يمهد للمهدى سلطانه، الا ستكون ثارات عظيمة، وعصابات يقتل بعضهم بعضا، وتكون فتن يخربب منازل وديار وتتحرك عروش عن مواطنها …..)

( عجبا لكم يا أهل مصر يجبر الله كسركم وينجز مواعيدكم ويغنى عائلكم ويقضى مغرمكم و يرتق فتقكم ما دمتم فى سبيل الله مرابطين،الا انها ستكون فتنه فى فلسطين تتردد فى البلاد تردد الماء فى القربة ويكون قلب مصر مع المظلوم وأياديها موثقة بأغلال حتى يخرج صاحب مصر فيمهد للمهدى سلطانه فى القدس. )

__(جند مصر يكسرون رقبة اسرائيل الكذاب، ويثقبون السد في الأرض المباركة لما قادهم أحمد،)_______ فهل نهاية السد  ثقب يفعله  الصحابى لانقاذ مصر  ام  نحن  من سننقذ مصر  لله الامر  من قبل ومن بعد  للتواصل موقع وجروب الوعد  علوم اخر الزمان  اشكركم  هانى محمود

Facebook Comments

عن هاني محمود

4 تعليقات

  1. مصر محفوظه باذن الله والتوراه الموجوده حاليا محرفه لهواهم وانشاء كيد الكائدين في نحورهم

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ان الامام المهدى متواجد بيننا واسمه يحمل خبره وراية امره وهو ناصر محمد وقد اتاه الله علم الكتاب كاملا بخيث لا يجادله عالم من القراءن الا غلبه وهو فى عصر الحوار ما قبل الظهور بكوكب سقر ما يسمونه الغرب نبيرو وهو متواجد فى اليمن ولا ينتنى لاى حزب او طائفة او مذهب من الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا كل حزب بما لديهم فرحون فهو ليس منهم فى شى وله بيانات كثيره فى موقعه موقع الامان ناصر محمد اليمانى المهدى المنتظر فارجو منكم ان تدخلو موقعه وتتدبرو قوله من قبل الحكم عليه
    وهو يدعو للاحتكام لمحكم كتاب الله وسنة رسوله الحق التى لا تخالف محكم القراءن العظيم اللهم بلغت اللهم فاشهد ولله الامر من قبل ومن بعد

  3. أنا ابن كلب جزمة وحمار حقكوا عليا .

  4. السلام عليكم أستاذ هاني

    انت رجل علامة و سيبك من أصحاب الأهواء الذين طم الله على أعينهم وأعمى قلوبهم ومنهم المجانين الذين يظنونأنهم المهدي ولم يستطيعوا تحرير قرية من قرى العراق أو الشام واليمن شكرا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*