اخطر اشعار الارض  من كتاب الجفر وشمس المعارف مذهل  ومرعب  وخطير الجزء الاول
AERIAL VIEW OF ACRE

اخطر اشعار الارض  من كتاب الجفر وشمس المعارف مذهل  ومرعب  وخطير الجزء الاول

==اليوم اكتب لكم من اخطر كتب الارض على الاطلاق  شمس المعارف  والجفر  الجامع  فى اخطر اشعار موجوده عن مستقبل الكرة الارضيه كامله  فى مجموعه شعريه هى الاخطر عبر الزمان  كله وهى التى تتكلم عن  عصر الظهور الذى نعيشه والعجيب انها تحوى  على علامات مذهله عن  اسماء شخصيات   مهمه فى هذا  العصر  و اماكن وازمان والغريب انها متطابقه على  تسلسل الاحداث تماما   ومع نصوص الكتب السماويه سيكون سبق  مذهل  وانا اتمنى هذا  ولكى  اسهل عليكم الامر ساعرض فى هذا الاجزء مجموعه من الابيات واعرض بعد ذلك اجتهادى  فى تفسيرها  لعل  وعسى يمنحنى الله  الاجران  من عنده  عندما  اصيب ولكثرة هذه الاشعار سنبداء فى نزولها فى عدد من الاجزاء لانها  لا يمكن ان نترك فيها اى بيت من  قوة هذه  الابيات   خطورة ما فيها  وضعف من فسرها قبل ذلك   نبداء بالكتاب الاخطر شمس المعارف فى وصف المهدى  وشرح من اول بداية عصر الظهور الذى يعتبره الكتاب من وقت دخول  الامريكان الى العراق _____ وأسباب سيظهـرهـا مقـــــــال

بما قد انزل الرحمن حقــــــــــا

يكون بحكم ربي ذي الجـــلال

ففي بغداد يظهر عن قريــــــــب

من الخلفاء ملوك ذو فعـــــــال

عددهم تسعة وثلاثون شخصـــا

ثم ينقرضون كل باحتمــــــــال

يكون مغلقا عشرون عامـــــــــــا

وأربعة على سير الليـــــــالي

إذا ما جاءهم العزل حــقـــــــــا

تهــلك البلاد بلا محــــــــــــال

وجاءت خيل بربـر تحصـــــــــــى

لهم عدا كثيرا كالرمــــــــــــال

فكم ولت حذارا للمنايـــــــــــــا

فلا حصن منيع ولا ثقــــــــــال

وكم شيء هنـــــــــاك مـــن دار

تقلـب نوت رحــل كالمقــــــال

وكم من نحـــرة هبت بحـــــــزن

وقد كانت من أرباب المجــــال

ود قياس مستقبل بعد هــــــــذا

وترتجع الهزيمة بالشمــــــــال

فيا أسفي على حلب وحزنـــي

وماذا يلـقـيــان من القتـــــــال

 يبداء فى هذه  الابيات بملامح  عصر الظهور كما هى مكتوبه فى التوراة  والانجيل والاسلام  وبدايتها  بحصار العراق   وعزل قائدها  وهو ما حدث  ويتكلم عن هذا الامر بسلوب غايه فى  التشفير لاثبات ميعاد ظهور الامام   الغزو الأمريكي للعراق أو  (حرب العراق) هذه بعض من أسماء كثيرة أستعملت لوصف العمليات العسكرية في العراق سنة 2003م،استمرت من 19 اذار/مارس الى 1 ايار/مايو 2003, والتي أدت إلى احتلال العراق عسكريا من قبل الولايات المتحدة الأمريكية ومساعدة دول أخرى مثلبريطانيا وأستراليا وبعض الدول المتحالفة مع أمريكا حسب تعريف مجلس الأمن لحالة العراق في قانونها المرقم 1483 في 2003م, وانتهت الحرب بسيطرة الولايات المتحدة على بغداد. فيذكر  فى الابيات

يكون بحكم ربي ذي الجـــلال

ففي بغداد يظهر عن قريــــــــب

من الخلفاء ملوك ذو فعـــــــال

عددهم تسعة وثلاثون شخصـــا

ثم ينقرضون كل باحتمــــــــال(((( وهنا يذكر عدد الخلفاء ولاحظ معى  كلمة الخلفاء غير الحكام اى ان ترتيب عدد الملوك والخلفاء بعد   موت النبى (ص) سيكون  39 شخص   ثم  ياتى  شخص  يحكم  24 عام  فيقول النص فى  مفاجات يفجرها من العيار الثقيل )))))

يكون مغلقا عشرون عامـــــــــــا

وأربعة على سير الليـــــــالي

إذا ما جاءهم العزل حــقـــــــــا

تهــلك البلاد بلا محــــــــــــال(((( ونعلم  كلنا ان  فى 17 يوليو عام 1979, تولى منصب رئاسة العراق

AERIAL VIEW OF ACRE

AERIAL VIEW OF ACRE

download (1) download (2) وفى نفس الوقت تولى رئاسة مجلس قيادة الثورة ورئيس الوزراء  العراقى والامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي  والقائد العام للقوات المسلحة العراقية وانه عزل فى  2003 اى  24 عام  كما ذكر النص تماما  وكان منهم  اربع اعوام فى  شده وحصار اقتصادى شديد  قبل الحرب وهو ما حدث فعلا ثم العزل  كما تقول الابيات تماما  ثم يصف  ما بعد هذا العزل فيقول )))).

وجاءت خيل بربـر تحصـــــــــــى

لهم عدا كثيرا كالرمــــــــــــال

فكم ولت حذارا للمنايـــــــــــــا

فلا حصن منيع ولا ثقــــــــــال

وكم شيء هنـــــــــاك مـــن دار((( وهنا يصف ما دار فى حرب الخليج تماما من كثرة الجيوش    من كل الارض images images xinsrc_4b44386b3239457bbe1b1e11f17e9e19 xinsrc_a61b4de6c4e44960bdb7cc319a2487c2 xinsrc_c4d1461ac8884dc0bfd9b01004dc8244 xinsrc_edbf4d1a6308464084f26edbcd47ba45 xinsrc_fb332889192d44ce840c15d2c26968ed كعدد الرمل   وفى نفس الوقت لا يوجد اى حصن  لصدهم او حتى   رد  عليهم باى  ثقل   حتى وصف  هروب الجيش ذكره فى النص فقال_- ولت حذارا_- فلم يعد لديهم  اى حصن        ثم يكمل فى مجموعه من اخطر اشعار  الارض عن خبيا ونبؤات اخر الزمان   فيقول فلا حصن منيع ولا ثقــــــــــال

وكم شيء هنـــــــــاك مـــن دار

تقلـب نوت رحــل كالمقــــــال

وكم من نحـــرة هبت بحـــــــزن

وقد كانت من أرباب المجــــال

ود قياس مستقبل بعد هــــــــذا (((وهنا شرح  جميل  وسهل ومبسط جدا عن الفترة التى بعد صدام وهى فيها هياج  لكثير من الناس مثل  الجماعات المعارضه والارهابيه والاكراد والشيعه لكن الوصف لهم  انهم سيذهبوا  ويرحلوا كالمقال اى الرئيس  المعزول ولم يتمكن  احد منهم من حكم البلاد فتجده يقول _ وكم من نحـــرة هبت_ وهو ما يدور فعلا الان  ثم  يكمل مسلسل الزمن بعد ذلك فى  سرد مفاجات  يفجرها  هذا الكتاب )))

وترتجع الهزيمة بالشمــــــــال

فيا أسفي على حلب وحزنـــي

وماذا يلـقـيــان من القتـــــــال

وفي ضارباته شــــئ عجيــــــب

يكون عليهـــم عظـــم اعتــلال

فليس بجمعهم قد شبــــــــاب

ولا لحماته من غـير الـــــزوال

ويظهر في السماء عظيم نجم

له ذنب كمثــل الريح عـــــال

فتلك دلائل الإفرنـــج حقــــــــا
((( ويبداء  هنا  فى الدخول فى الفترة الحاليه من الصراع فيقول ان الصراع بعد  ما حدث فى العراق  ينتقل الى الشام  والى حلب وهو ما يدور اممنا فى النشرة تماما  وهذا الامر ليس بجمع من  الغرب كما كان  فى العراق انما  بشباب  ويكون هذا  تحت حماية من الافرنج اى الغرب  الذين يحمون   من زوال هؤلاء الشباب  ويساعدوا فى ارتفاعهم  فيقول النص _ عظـــم اعتــلال

فليس بجمعهم قد شبــــــــاب___ واذا حدث ذلك  وظهر النجم  ذو الذنب  فى السماء  فان هذا الكلام لهو عين الحق  وهؤلاء  من تحريض الغرب )))((ثم يبداء فى  كشف  معلومات  خطيرة جدا  ستكون بعد  دخول النجم  الى مجال الارض يبداء بدخول  الغرب  ويبداء يقول )))

ستملك للسواحل والقــــلال

وعكا سوف يعلوها جيـــــوش

  1. كمـا الغيـــوم علــى الجبــــال((( وتاتى لكم مسلسل المفاجات  فبعد دخول الغرب  الى  الشام  تسيطر تماما  على  السواحل بالشام  والقلال  وهنا القلال المقصود بهاهى  الاماكن التى  يكون بها زراعة عنب بالجبال  فان معنى القلال فى المجم تقولقُلاَل: ( اسم )

الجمع : قُلُلٌ 
القُلاَلُ : القَليلُ

  1. قِلَال:( اسم )

قِلَال : جمع قُلَّةُ

  1. قِلاَل:( اسم )

القِلاَلُ : خُشُبٌ ترفع بها الكروم من الأَرض  والكروم هو  العنب  وما دام ارتفع عن الارض اصبح  فى الجبال  والمناطق التى بها  زراعة  عنب على الجبال فى الشام  فان المثل  يقول بلح الشام ، والعنب في الجبل ، بكثرته وتعدد أنواعه وألوانه ومذاقاته، جدير حقاً بالشهرة التي نالها منذ أزمان طويلة. فمنطقة . السويداء بإنتاجها الكثيف لهذه الفاكهة، الرقيقة واللذيذة، أن ينسب إليها هذا العنب الشهير فتتداوله الألسن في المثل العربي الشائع: “عنب الجبل وبلح الشام  هذه هى اماكن  تمركز  الغرب  لقيادة خراب المنطقه  ومباشرة اعمال السفيانى الذى  ستتكلم عنه الابيات القادمه  وياكد على تجمع كبير فى السواحل  الفلسطينيه فى منطقة عكا بدون اى  اعتراض من اسرائيل اى ان اسرائيل  ستجعل  من عكا مركز للقياده الغربيه وقاعده حربيه لهم   فى مفاجاه يفجرها ابيات هذا الكتاب من العيار الثقيل ثم يتكلم عن ما سيدور فى هذه المنطقه  فيقول “.

ويلطخ دورها بدماء قــــــــــــوم

أتوها هاربـيــن مـن القـتــــال

وتفتح رملـــة البيضاء حقــــــــا

فويل للسواحل و الرمــــــــال ((((( وهنا  يشير الى  فرار  منشقين عن  جيشهم  من القتال  وذهبهم الى الغرب  فى هذه الاماكن  عكا والسويداء الذين  سيصبحوا  مركز  القياده  الغربيه  فى المنطقه   والمفاجاة انهم بعد ان يستدرجوهم الى هذه الاماكن  سيقتلوهم جميعا  ثم يفتح الغرب  بعد ذلك منطقة الرمله  واكمل  لكم  فى المقال القادم باقى   هذه الابيات الاتى تعد اخطر ابيات الشعر على وجه الارض     وستجدوا فيها مجموعه من المفاجات المذهله    للتواصل معنا عبر موقع وجروب  الوعد  علوم اخر الزمان  اشكركم هانى محمود kalki-battle

Facebook Comments

عن هاني محمود

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*