عاجل من داخل  الموساد الاسرائيلى   (ملف السعوديه  وايران  الاشهر القادمه)

عاجل من داخل  الموساد الاسرائيلى  (ملف السعوديه وايران الاشهر القادمه)

download

مما لا شك  فيه   ان  من يدرس  نبؤات اليهود  جيدا ويسقطها على الزمن والوقت  الذى  نعيشه  سيعلم باذن من صاحب العلم   المولى عز وجل  ما سيكون فى الايام  المقبله وبالاخص حين تجد  تطابق  مع الكثير من احاديث  الرسول (ص)  حول نفس الموضوع  فلابد من اتخاذ  الازم  من  الحزر   وقرائة الاحداث وفى مقال  تم  نقله من  الاعلام  اليهودى  فى جريدة “إسرائيل اليوم” فى شهر مارس من عام 2008 (4) عن نبؤه كتبها رابى يهودى المانى يدعى ” يهودا بن صمؤيل ” فى عام 1217 م. ويذكر فيها أن الترك سيحكمون بيت المقدس لمدة ثمانية يوبيلات ( 400 عام ) , وبعدها تصبح متاحه للجميع لمدة يوبيل واحد (50 سنه) ثم يليه يوبيل يحكمها فيه اليهود ثم يأتى مسيهم المنتظر. بعد ثلاثمائة عام من كتابة النبؤه ( 1517 ) إستولى الترك على المدينه وظلت تحت الحكم العثمانى على مدى 400 عام حتى دخلتها القوات العربيه البريطانيه المشتركه بقيادة الجنرال إللنبى فى عام 1917 وظلت تحت الإنتداب البريطانى بتفويض من عصبة الأمم ثم قسمت بين إسرائيل والأردن بعد قيام إسرائيل وحتى فرض إسرائيل سيطرتها الكامله على المدينه فى حرب 1967 , يوبيل كامل بالتمام والكمال تحقيقاَ لنبؤة بن صمؤيل, ويبقى اليوبيل الأخير الذى ينتهى فى 2017 ويبدأ فيه حكم مسيحهم الموعود, والذى يجب أن تسبقه حرب يباد فيها ثلثى اليهود.
نبؤه أخرى نشرها موقع “حقائق يهوديه” (5 ) وتناقلتها مواقع وصحف عالميه تحت عنوان ” حرب كبرى بين إيران والسعوديه” يقال أنها تعود إلى القرن الأول الميلادى ومدونه فى كتابات تلموديه تحت إسم ” يالكوت شيمونى” فى باب ” براخوث 7 ”  وملفها الان  فى المحكمه السنهوريه  ونحن نعلم   ان من   يدخل الملف الخاص  به الى تلك الاماكن      يكون هو الملف   الاول   فى  الموساد  فى تلك  الفترة  تذكر النبؤه أن المسيح سيأتى عندما تهدد ممالك ودول العالم بعضها البعض بالحرب, وحين ((يهدد ملك فارس ملك العرب,)) وحينها يتوجه ملك العرب إلى “أدوم” ( أى العالم المسيحى) ليطلب النصيحه, ويحارب ملك فارس جيوش “أدوم” ويوقع الرعب فى إسرائيل, ووقتها يتدخل إله إسرائيل ليقضى على مملكة أدوم وينزع شرها من العالم , تمهيداَ لمجيء المسيح الملك إبن داوود.يعتمد مفسرى هذه النبؤه على ماجاء فى الإصحاح 63 من سفر أشعيا وعلى ماجاء فى نبؤة بلعام من سفر العدد : ” و تاتي سفن من ناحية كتيم و تخضع اشور و ترهب عابر فهو ايضا الى الهلاك “. ( سفر العدد 24 : 24 )  وهنا ياتى  دورنا  فى تحليل النبؤه    من الاحاديث الاسلاميه  وتتبع  مدى صدق ما فيها  فيقول  السفر ____ ثم نطق بمثله وقال وحي بلعام بن بعور وحي الرجل المفتوح العينين. وحي الذي يسمع اقوال الله ويعرف معرفة العلي الذي يرى رؤيا القدير ساقطا وهو مكشوف العينين. اراه ولكن ليس الآن ابصره ولكن ليس قريبا يبرز كوكب من يعقوب ويقوم قضيب من إسرائيل فيحطم طرفي مواب ويهلك كل بني الوغى. ويكون ادوم ميراثا ويكون سعير اعداؤه ميراثا ويصنع إسرائيل بباس. ويتسلط الذي من يعقوب ويهلك الشارد من مدينة. ثم راى عماليق فنطق بمثله وقال عماليق اول الشعوب واما اخرته فالى الهلاك. ثم راى القيني فنطق بمثله وقال ليكن مسكنك متينا وعشك موضوعا في صخرة. لكن يكون قاين للدمار حتى متى يستاسرك اشور. ثم نطق بمثله وقال اه من يعيش حين يفعل ذلك. وتاتي سفن من ناحية كتيم وتخضع اشور وتخضع عابر فهو أيضًا إلى الهلاك.. وكتيم هى ميناء فى جزيرة قبرص كان فى نفس الموقع الحالى لميناء لارناكا, وإستعمل إسم كتيم للإشاره لكل الجزر اليونانيه واليونان ثم إلى الإمبراطوريه الرومانيه , ويستعمل الآن فى التفاسير التوراتيه لتسميه الدول الأوروبيه والولايات المتحده, مجتمعه أو منفرده.
محاولات تحقيق هذه النبؤات لن يأتى بالسيد المسيح فى غير الموعد الذى لا يعلمه إلا الله,ومسيحهم القادم ماهو إلا واحد من سلسلة من المسحاء والأنبياء الكذبه الدجالين. وهنا نجد فى هذا  النص الكثير من النبؤات الخطيره التى تشير الى الكثير من الاحداث   القادم  ففى  قوله___ يبرز كوكب من يعقوب ويقوم قضيب من إسرائيل – وهذا يوضح ان الحرب ستبرز بعد نزول النجم  ويكون  القائم على اشعال الحرب اليهود _ والاكثر اثارة ان شهد على ان  اليهود يسعون الى دمار الاثنين ايران والسعوديه  حيث قال__-  ويقوم قضيب من إسرائيل فيحطم طرفي مواب ويهلك كل بني الوغى. ويكون ادوم ميراثا ويكون سعير اعداؤه ميراثا ويصنع إسرائيل بباس _ ويؤكد ان هذا من صنع اسرائيل  بقوه (ويصنع إسرائيل بباس )_ ثم يتكلم على العماليق وهى الحكام ويقول عنهم انهم الى الهلاك  وانهم سيهربون الى  قبرص  او اليونان بعد انتهاء الامر لهم _والمفاجاة المذهله  فى تطابق هذا الحدث التام مع ما ذكر فى نبؤات اليهود بالاسماء __وروي عن الإمام السجاد قوله: (يكون قبل خروجه (أي المهدي) خروج رجل يقال له عون السلمي بأرض الجزيرة ويكون مأواه بكريت، وقتله بمسجد دمشق، ثم يكون خروج شعيب بن صالح من سمرقند، ثم يخرج السفياني الملعون من الوادي اليابس وهو من ولد عنبسة ابن أبي سفيان. (راجع الحديث رقم 720 ج 3)_____ واسم عون السلمى اى مساعد السلمى و سلمان الاسم المشتق من نفس المعنى وتاتى النبؤابه بان مع ظهور المهدى يذهب الى كربت ________وهنا المفاجاه _ نفس الاشاره الى المكان نفسه فى قول  التوراة_(

وكتيم هى ميناء فى جزيرة قبرص))

__ الاكثر اثارة ___ان هذه العائله فعلا لها املاك كثييييييييره جدا فى هذه المنطقه الاوربيه التى  وتلاحقه القوات وتعود به الى الشام ومقتله بالشام _

____  وقد جائتنا علامات وشروط على لسان السيد المسيح فى الإصحاح الحادى والعشرين من إنجيل لوقا والإصحاح الثالث عشر من إنجيل مرقس , وأيضا تفاصيل دقيقه عن تطور لأحداث النهايه فى سفر دانيال وسفر رؤيا يوحنا لم يتحقق الكثير منها وإن كنا نرى علامات إقترابها, وما يحدث الآن فى منطقة الشرق الأوسط هو جزء من تحقق هذه النبؤات,  وهذه النبؤات هى   الركن الاساسى   لتنفيذ العلو  الاسرائيلى  فى العالم  ومن يجهلها فهو يجهل عدوه   الاساسى  والغريب  ان الحرب بين العرب وايران  ذكرت  فى  احديث كثيره جدا  تؤكد على ما تسعى له اليهود  لتسرع بمجىء المسيح     فتجد احاديث  الرسول فى هذا  الامر تقول    قال الحافظ ابن أبي شيبة رحمه الله تعالى:
حدثنا عيسى بن يونس، عن الأوزاعي، عن يحيى بن أبي عمرو الشيباني، عن بن محيريز ،قال: قال رسول الله : فارس نطحة أو نطحتان، ثم لا فارس بعدها أبدًا، والروم ذات القرون أصحاب بحر وصخر، كلما ذهب قرن خلف قرن مكانه، هيهات إلى آخر الدهر، هم أصحابكم، ما كان في العيش خير. اهـ.
مصنف ابن أبي شيبة – 19342.
وهو أيضًا:
في مسند الحارث ( زوائد الهيثمي ) برقم – 702.
وفي كتاب الفتن لنُعيم بن حمَّاد الخُزاعي برقم – 1346.=.. ن لنعيم=عن جابر بن سمرة رضي الله عنهما عن نافع بن عتبة بن أبي وقاص رضي الله عنه: أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قالتغزون جزيرة العرب فيفتحها الله،ثم تغزون فارس فيفتحها الله.إلى آخر الحديث  ومن  هذا  التجميع    لنبؤات هذه الفترة  وما تخطط له اليهود تحصل على النتيجه        الحتميه لهذا  الصراع، والتى يتوقع أن يسيطر عليها اليهود بعد اندحار الأمريكان الذين يخسرون أموالهم فى الأزمة الاقتصادية الطاحنة التى تنتج  عن غلق  مضيق هرمز  وتصبح الغلبة فى الكونجرس لليهود – تطلب فيه السعودية بموجب الاتفاق الحماية من الولايات المتحدة من الزحف الشيعى بعد أن تستحوذ إيران على مملكة البحرين، وعدم وجود ما يحول بين إيران والسعودية  سوى جسر. ويعتقد أن هذه الحرب السنية الشيعية ستكون امرا ايجابيا هائلا ومفيدا لاسرائيل وأولى فوائدها: عكس صورة سيئة للإسلام فى العالم فى اللحظة التى تركز فيها الاضواء على الاسلام فى العالم، وثانيها: صرف انظار وانتباه المسلمين وغير المسلمين عن خطط الصهاينة لتسليم حكم العالم الى اسرائيل، فضلا عن إضعاف قوة الامة الاسلامية نتيجة تقاتل المسلمين مع بعضهم البعض.

وعن الاقتصاد العالمي، ان موازينه ستنقلب رأساً، حيث ترتفع اسعار النفط فجأة لأن ايران يمكنها إغلاق مضيق “هرمز” ومنع سفن النفط من المرور، مما يؤدى لارتفاع اسعار النفط بشكل هائل عندما تبدأ الحرب. وتخشى الولايات المتحدة الامريكية من الحرب على ايران بسبب الارتفاع الجنوني لأسعار النفط، مؤكدا أن الدولار الامريكي لن ينجو من هجوم اسرائيل على ايران وخصوصا عند ارتفاع النفط بشكل هائل وأن أمريكا يمكن أن تلجأ لسحب الدولار عند انهياره وإبداله بعملة اخرى وهذا  الامر يصب  فى مصلحة الدول  المديونه     بالدولار ويضر  بالاقتصاد  العربى  كله الذى   يدخر اموله كلها بالدولار   بل سيقضى  عليه  مما سيجعل من اسرائيل طرف  فى النزاع وهى  ان الأسرة الحاكمة فى السعودية ستكون إحدى الأيادى المباشرة التى تساعد إسرائيل فى الحرب فى تكوين جبه قذف   على  ايران  من خلال لجوئها إلى اتفاق سرى مع الإدارة الأمريكية – وهذا  كله  هو اول طريق نهاية  حكم ال سعود    وحين تسقط  خطط اليهود   فى المنطقه  على ما   يحدث  تجد الصحافه تقول_____  ونقلا على ما ورد فى   روسيا اليوم  المواجهة السياسية بل والعسكرية غير المباشرة بين إيران والسعودية تجري في المنطقة منذ عدة عقود، لا سيما بعد ظهور ما يسمى بـ”الربيع العربي” عام 2011، لكن مجرايات الأحداث الأخيرة، أي إعدام السلطات السعودية في 2 يناير/كانون الثاني من العام الجاري 47 شخصا ومن بينهم رجل الدين الشيعي الشيخ نمر باقر النمر واقتحام السفارة السعودية بطهران في اليوم التالي من قبل الجماهير الغاضبة، والذي تبعه قطع العلاقات الدبلوماسية والتجارية بين الطرفين، أدى إلى تزايد أصوات المعتقدين بأن منطقة الشرق الأوسط تقف على شفا حرب واسعة بين الرياض وطهران.

وفي ظل هذه التطورات تطفو على السطح قضية القدرات العسكرية التي تملكها القوات السعودية والإيرانية، لكن مقارنتها تكشف عدم وجود تفوق عسكري ملموس لأي من طرفي الحرب المحتملة.

القوات السعودية لديها كميات كبيرة من أحدث المعدات العسكرية التي توردها الولايات المتحدة للمملكة، ويقترب حجم الميزانية الدفاعية السعودية من حوالي 60 مليار دولار لتحتل الرياض المرتبة الرابعة عالميا من حيث هذا المؤشر، ويصل العدد العام لعناصر قواتها العسكرية 233 ألفا.

أما القوات الإيرانية فيصل العدد العام لعناصرها إلى 550 ألفا، الأمر الذي يجعل الجيش الإيراني الأكبر في المنطقة، لكن في الوقت نفسه بلغ حجم الميزانية الدفاعية للدولة في العام الماضي 10 مليارات دولار فقط وتتمثل معظم معداتها العسكرية بطرازات قديمة للغاية.

الميزة الأساسية التي تملكها إيران تكمن في عدد جنودها وقدراتهم القتالية الأعلى مقارنة بالقوات السعودية التي لم تستطع على مدى 10 أشهر، رغم أنها مزودة بأحدث المعدات العسكرية، تحقيق نجاح ملموس في اليمن، حيث تواجه الرياض جيش الحوثيين الذين لا يملكون إلا أسلحة قديمة.

ويتصف بالتالي ميزان القوة العسكرية بين الجانبين بالمساواة النسبية، إذ لا يستطيع أي منهما القضاء على الآخر في فترة زمنية قصيرة أو حتى متوسطة الأمد، ما يخفض بشكل كبير احتمال اندلاع حرب واسعة مباشرة بين الرياض وطهران.

ترتبط مخاوف العديد من المراقبين من إمكانية تحول هذا السيناريو إلى واقع نظرا لخصوصية النزاع الإيراني السعودي الذي يحمل لأول وهلة طابعا دينيا، حيث تقدم السعودية نفسها كزعيم للعالم السني بل والإسلامي بأسره، في حين تلعب طهران دور قوة رئيسة تمثل جميع أتباع الشيعة، ونظرا لهذا الأمر تقوم عقيدتا السياسة الخارجية لكل من الرياض وطهران بشكل ملموس على الأفكار التبشيرية.

لكن الأسباب الحقيقية التي تشكل أساسا لهذه المنافسة تتعلق بالدرجة الأولى بمجرد الصراع على السلطة الجاري بين قوتين إقليميتين أساسيتين والذي يؤججه دائما العامل الديني، لا سيما منذ انتصار ما يسمى بـ”الثورة الإسلامية” في إيران عام 1979.

لا شك في أن كلا الدولتين تنطلقان في سياسيتهما الخارجية من الدوافع البراغماتية، أما الخطاب الديني فليس إلا سلاحا لدى كل منهما لتعبئة الجماهير وتجنيد أنصار جدد.

وتفهم كل من السلطات السعودية والإيرانية جيدا أن اندلاع حرب شاملة بينهما سيؤدي إلى مواجهة عسكرية طويلة الأمد ستقضي على الاستقرار الداخلي النسبي، الذي تتمتع به الدولتان، وستسفر في نهاية المطاف عن تداعيات كارثية لكلا الطرفين بل وللمنطقة الشرق أوسطية برمتها-____- فهل  كل هذا صدفه ام امر مدبر ولازال  يدبر باحكام   غير مبسوق  وتنظيم  مخابراتى   عالمى      فتوقعوا فى الايام القادمه     نشوب  العديد   من المناوشات العسكريه     التى  ستشعل الحرب  كلها     وخصوصا بعد وصول النجم        باذن  الله         اسف على الاطاله   للتواصل عبر موقع وجروب الوعد علوم اخر الزمان   اشكركم هانى محمود .

  .

.

hqdefault images-2 images map_crusader_states_1190-arz

Facebook Comments

عن هاني محمود

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*