المختارين والامام ماذا يفعلون الان من كل الكتب السماويه خطير جداااااا

المختارين والامام ماذا يفعلون الان من كل الكتب السماويه خطير جداااااا

download-7

الاحداث التى يقوم بها مختارين الامام الان ____ ان كنت تفعل ما هو مكتوب فانت من رجال اخر الزمان وان كنت لا تفعل ولا علاقه بها فاعلم انك بعيد كل البعد عن الامام ومختارينه حتى لا يظهر لنا كل يوم شخص يقول انا فلان او انا فلان دون عمل لمجرد تشابه فى الاسماء او الصفات وقبل الخوض فى اى تفاصيل حول معرفت الامام المهدى لابد ان نعرف من هم النجباء والاهم فى الامر من الوصف هى الافعال ليس المهدى بالوصف فقط ولا النجباء كذلك انما تعرفهم بافعال اشار لها الرسول (ص)) والقران والانجيل والتوراة واحاديث ال البيت والامام على (ع) وهى البرنامج الذى لابد وان يكون قبل الظهور الشريف للامام اى لابد وان يكون حدوثه فى هذه الايام ان كنا فى عصر الظهور فان كان هذا الامر يحدث الان اعلم ان من يقوم به هم رجال الامام 100% اما من يقول انه الامام لمجرد انه قريب من الله او انه محبوب من الناس او انه لديه تفكير سليم امام اصحابه هذا كله هراء فى هراء من يطبق كلام القران ورسول القران هو الامام ولكى لا نبعد عن بعض فعلينا ان نجمع خطة الرسول (ص) والامام على (ع) الذى سيسير عليها الامام ورجاله قبل ان يظهر وهى موثقه من القران والسنه وقد قمت ببحث يجمعها كلها فى هذا المقال على قدر اجتهادى الذى يحتمل الصواب والخطاء وساذكر لكم ترتيب البرنامج السماوى ومع كل بند اثباته من الاسانيد السماويه ونصوص ال لبيت والسنه النبويه والانجيل والتوراة نبداء 1-
1- التبشير بالامام ويقول الامام على عن هذا اامر ((( وتغدو مقاليد مصر فى يد المحارب الرهيب يمهد للمهدى بأصوات عديدة من سماء مصر ويدعو القدس حاضرة الامر ويكون اختلاف كبير فى كل أرض ودماء تسيل بأرض الله فى الطول والعرض ويختلف أهل المشرق واهل المغرب، نعم واهل القبلة ويلقى الناس جهدا شديدا مما يمر بهم من الخوف فلا يزالون بتلك الحالة حتى ينادى مناد من السماء فإذا نادى فالنفير النفير )))
2- كشف علامات الامام الشكليه والاسميه الحقيقيه 3- و كشف خباء علامات الامام التى تسبق ظهوره الشريف للناس التى تعيش فى ذمن الغفله ويقول فى هذا الامر الامام على (ع): ( حتى يخرج صحابي من مصر يريد القدس ، يمهد للمهدي ،(((((( قد سبقه ظهور المهدي على الافواه ، برجال علم يعلمون الناس مالم يعلموا ، يظهرون خبيء العلامات لمن جهلوا ، يقيم الله بهم الحجة على من قرأوا وكان لهم اذان تسمع وما سمعوا )))))))
3-
4- تحديث تفسيرات القران التى تتكلم عن اخر الزمان وتوضيحها للناس على المعنى الحقيقى لها(( مَا يَأْتِيهِم مِّن ذِكْرٍ مِّن رَّبِّهِم مُّحْدَثٍ إِلَّا اسْتَمَعُوهُ وَهُمْ يَلْعَبُونَ (2)_ وهنا كلمة محدث ليس للحديث الى الناس فقط انما المعنى الاصلى لها وهو تحديث معنى لم تدرس صح وطمثها حكام فسده لاغراض ثبات الحكم) وذكرت ام المؤمنين عن خروج هؤلاء القوم الملهمين المحدثين مصر فى البشرى التى بشرها بها رسول الله (ص) فروت أم المؤمنين مريم انها مبشرة باسلام مصر ولا يخرج الاسلام من مصر الى يوم الدين، ويمتحن أهلها ببلايا القرون ويكون منهم الأئمة والعلماء يختص الله بفضله من يشاء وقد علمت ان منبر المهدى الأعظم فى اخر الزمان يكون من مصر، ويبسط له البساط رجل بأسه حديد وقلبه شديد يفتح الله له فتوح العارفين((((( ويلهمه إلهام المحدثين )))))يرفع الحسام ذى الأسرار والأنوار، ويخرجه من غمده الذى نام فيه القرون ويبرز الكوكب ذو القرون )
5- كشف مفاتيح كنوز الامام الماديه واماكنها ووضع حرسات مشدده عليها لتسلمها له وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ﴾ وهذه الكنوز اغلبها فى مصر والقليل فى الشام و جبل ذهب فى العراق فيقول المولى عز وجل ﴿إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلَا فِي الْأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِّنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءهُمْ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ/ وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ/ وَنُمَكِّنَ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ وَنُرِي فِرْعَوْنَ وَهَامَانَ وَجُنُودَهُمَا مِنْهُم مَّا كَانُوا يَحْذَرُونَ/ وَأَوْحَيْنَا إِلَى أُمِّ مُوسَى أَنْ أَرْضِعِيهِ…﴾ وهذا النص موجه الى المصريون وهو نص مباشر ان الذذين سيرثون الارض ويحكمون الارض من هنا وان الامام من هنا((((وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ))))
6- كشف كنوز الامام القرانيه التى ستثبت كونه الامام من خلال ايات سيتم تفسرها وقت كشف هذه الاماكن الحقيقيه لها الأحاديث في ذلك كثيرة ، منها ما ورد عن النبي صلى الله عليه و آله قال: ” تخرج له الأرض أفلاذ أكبادها ، و يحثو المال حثواً و لا يعده عداً ” 1 .
و أفلاذ أكبادها أي كنوزها ، و في رواية : ” حتى يخرج منها مثل الأسطوانة ذهباً ” .
و حديث يحثو المال حثواً أو حثياً و لا يعده عداً ، مشهور في مصادر الفريقين ، و هو يدل على الرخاء الإقتصادي الذي لا سابقة له ، و على نفسية الإمام المهدي عليه السلام السخية ، المحبة للناس .
و عن الإمام الباقر عليه السلام قال : ” إِذَا قَامَ قَائِمُ أَهْلِ الْبَيْتِ قَسَّمَ بِالسَّوِيَّةِ وَ عَدَلَ فِي الرَّعِيَّةِ ، فَمَنْ أَطَاعَهُ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ ، وَ مَنْ عَصَاهُ فَقَدْ عَصَى اللَّهَ ، وَ إِنَّمَا سُمِّيَ الْمَهْدِيَّ لِأَنَّهُ يُهْدَى إِلَى أَمْرٍ خَفِيٍّ ، وَ يَسْتَخْرِجُ التَّوْرَاةَ وَ سَائِرَ كُتُبِ اللَّهِ عَزَّ وَ جَلَّ مِنْ غَارٍ بِأَنْطَاكِيَةَ ، وَ يَحْكُمُ بَيْنَ أَهْلِ التَّوْرَاةِ بِالتَّوْرَاةِ وَ أَهْلِ الْإِنْجِيلِ بِالْإِنْجِيلِ ، وَ بَيْنَ أَهْلِ الزَّبُورِ بِالزَّبُورِ ، وَ بَيْنِ أَهْلِ الْقُرْآنِ بِالْقُرْآنِ ، وَ يُجْمَعُ إِلَيْهِ أَمْوَالُ الدُّنْيَا مِنْ بَطْنِ الْأَرْضِ وَ ظَهْرِهَا ، فَيَقُولُ لِلنَّاسِ تَعَالَوْا إِلَى مَا قَطَعْتُمْ فِيهِ الْأَرْحَامَ ، وَ سَفَكْتُمْ فِيهِ الدِّمَاءَ الْحَرَامَ ، وَ رَكِبْتُمْ فِيهِ مَا حَرَّمَ اللَّهُ عَزَّ وَ جَلَّ ، فَيُعْطِي شَيْئاً لَمْ يُعْطِهِ أَحَدٌ كَانَ قَبْلَهُ ، وَ يَمْلَأُ الْأَرْضَ عَدْلًا وَ قِسْطاً وَ نُوراً كَمَا مُلِئَتْ ظُلْماً وَ جَوْراً وَ شَرّاً ” 2 .
7- كشف اماكن العلوم الاسلاميه الحقيقيه غير المحرفه الموجوده فى اماكن فى العراق اخفيت على يد الدوله الامويه
كشف شفرات فتح اماكن تاريخ العالم فى الاهرامات وسيناء والصعيد التى تثبت تاريخ العالم ومصر الحقيقى الموجود فى القران وتطوير علوم العالم جميعا على يديه من علوم فى اماكن اثريه يدله الله عليها هو ومن معه

تذكر أحاديث المهدي عليه السلام عدداً من الأمور غير المألوفة للأجيال السابقة و لجيلنا المعاصر ، في وسائل الإتصال التي تكون في عصره ، و وسائل الرؤية ، و المعرفة ، و وسائل الحرب ، و أساليب الإقتصاد ، و الحكم و القضاء ، و غيرها .
و يظهر أن بعضها يكون كرامات و معجزات يجريها الله على يديه عليه السلام .
و لكن كثيراً منها تطوير للعلوم الطبيعية و استثمار لقوانين الله تعالى و نعمه ، التي أودعها فيما حولنا من مواد الأرض و السماء .
و تدل أحاديث متعددة و تشير ، إلى أن تطويره عليه السلام لعلوم الطبيعة سيكون قفزة في تقدم الحياة الإنسانية على الأرض في جميع مرافقها . من ذلك الحديث المروي عن الإمام الصادق عليه السلام قال : ” العلم سبعة و عشرون حرفاً . فجميع ما جاءت به الرسل حرفان ، فلم يعرف الناس حتى اليوم غير الحرفين فإذا قام قائمنا أخرج الخمسة و عشرين حرفاً فبثها في الناس ، و ضم إليها الحرفين حتى يبثها سبعة و عشرين حرفاً ” 10.
و هو و إن كان ناظراً إلى علوم الأنبياء و الرسل عليهم السلام و لكنها تشمل مضافاً إلى العلم بالله سبحانه و رسالته و الآخرة ، العلوم الطبيعية التي ورد أن الأنبياء عليهم السلام علموا الناس بعض أصولها ، و وجهوهم إليها ، و فتحوا لهم جزءا من أبوابها ، كما ورد من تعليم إدريس عليه السلام الخياطة للناس ، و تعليم نوح عليه السلام صناعة السفن و النجارة ، و تعليم داود و سليمان صناعة الدروع ، و غيرها .
فالمقصود بالعلم في الحديث أعم من علوم الدين و الطبيعة ، و المعنى أن نسبة ما يكون في أيدي الناس من العلوم إلى ما يعلمهم إياه عليه السلام نسبة اثنين إلى خمس و عشرين .
و عن الإمام الباقر عليه السلام قال: ” أما إن ذا القرنين قد خير السحابين فاختار الذلول ، و ذخر لصاحبكم الصعب ” .
قال : قلت : و ما الصعب ؟
قال : ” ما كان فيه رعد و صاعقة أو ( و ) برق فصاحبكم يركبه . أما إنه سيركب السحاب ، و يرقى في الأسباب ، أسباب السماوات السبع و الأرضين السبع ، خمس عوامر ، و اثنتان خرابان ” 11 .
و عن الإمام الصادق عليه السلام قال : ” إن المؤمن في زمان القائم و هو بالمشرق ليرى أخاه الذي في المغرب . و كذا الذي في المغرب يرى أخاه الذي في المشرق ” 12 .
و عنه عليه السلام : ” إن قائمنا إذا قام مد الله لشيعتنا في أسماعهم و أبصارهم حتى لا يكون بينهم و بينه بريد يكلمهم فيسمعونه و ينظرون إليه و هو في مكانه ” 13 .
و عنه عليه السلام قال : ” إذا تناهت الأمور إلى صاحب هذا الأمر رفع الله تبارك و تعالى له كل منخفض من الأرض ، و خفض له كل مرتفع ، حتى تكون الدنيا عنده بمنزلة راحته . فأيكم لو كانت في راحته شعرة لم يبصرها ” .
و روي أنه عليه السلام ينصب له عمود من نور من الأرض إلى السماء فيرى فيه أعمال العباد ، و أن له علوما مذخورة تحت بلاطة في أهرام مصر لا يصل إليها أحد قبله ” 14 .
إلى غير ذلك من الروايات التي لا يتسع المجال لاستقصائها و تفسيرها . و بعضها يتحدث عن تطور العلوم بشكل عام ، و بعضها عن تطور القدرات الذهنية و الوسائل الخاصة بالمؤمنين ، و بعضها عن وسائل و كرامات خاصة بالإمام المهدي عليه السلام و أصحابه .
من ذلك ما عن الإمام الباقر عليه السلام قال : ” كأني بأصحاب القائم و قد أحاطوا بما بين الخافقين ، ليس شيء إلا و هو مطيع لهم ، حتى سباع الأرض و سباع الطير تطلب رضاهم ( في ) ( و ) كل شيء ، حتى تفخر الأرض على الأرض و تقول : مرَّ بي اليوم رجل من أصحاب القائم ” 15 .
و في رواية عن الإمام الباقر عليه السلام قال : ” إذا قام القائم بعث في أقاليم الأرض في كل إقليم رجلاً يقول : عهدك في كفك فإذا ورد عليك أمر لا تفهمه و لا تعرف القضاء فيه ، فانظر إلى كفك و اعمل بما فيها ” 16 .
و قد يكون ذلك على نحو الإعجاز و الكرامة لهم ، و قد يكون على أساس قواعد علمية ، أو وسائل متطورة .
8-
تجهيز تصميمات الاسلحه التى تكلم عنها الامام على (ع) وتكلم عنها الانجيل والتوراة والقران انها من اختراع المهدى التى سيفتح بها القدس _فقد جاء في الإصحاح الثاني والعشرين من سفر حزقيال ما يلي:
وكان إليَّ كلام الرب قائلاً:
يا ابن آدم، قد صار لي بيت إسرائيل زغلاً كلهم نحاس وقصدير وحديد ورصاص في وسط كور، صاروا زغل فِضَّة لأجل ذلك، هكذا قال السيِّد الرب من حيث إنكم كلكم صرتم زغلاً، فلذلك هأنذا أجمعكم في وسط أورشليم جمع فِضَّة ونحاس ورصاص وقصدير إلى وسط كور لنفخ النار عليها لسبكها، كذلك أجمعكم بغضبي وسخطي، وكما تُسبك الفضَّة في وسط الكور كذلك تسبكون في وسطها، فتعلمون أني أنا الرب سكبت سخطي عليكم.
_ اولا نفسر معنى كلمة _ زَغَلَ: ( فعل )
صورة
زَغَلَ زَغْلاً
زَغَلَ الشرابَ : صَبَّه دُفعةٌ دُفعةٌ
زَغَلَه : مَجَّهُ
زَغَلَ ببوْلِهِ : رَمى به متقطِّعًا __ ومن هذا المعنى يتضح لنا ان القذف على اسرائيل سيكون بسلاح مكون من نحاس ورصاص وقصدير وحديد ورصاص فى وسكور اى انه على عملية تسخين بطرق معينه وهو ما اشار له بان هذا السلاح وهو الذى يجعلم يتقهقروا الى وسط اسرائيل_ وهو ما اوضحه فى قوله ___ أجمعكم في وسط أورشليم جمع فِضَّة ونحاس ورصاص وقصدير ___ هنا اوضح انه سيكون اسلحة دمار شامل مكونه من نحاس وقصدير وحديد ورصاص وهذه الاسلحه ستوجه اليهود الى التقهقر الى وسط اسرئيل اى ان التفوق سيكون لجيش المهدى بعد الهزيمه الاولى فى بداية المعركه ___ ثم ننتقل لوصف هذا السلاح من الجفر فنقراء ___ (…وينذر الروم بإطلاق سراح موت فتاك محبوس بقنينة عجيبة (((( هنا ياتى انزار الروم الى المهدى بالقنبله النوويه))))) فيكون الرد _، فينذرهم المهدي سلاح اسمه الصارخ ، له صوت الزلزال ، ويأكل هام البشر كقذف البركان لمن رأى البركان وهنا وصف قاذفات البركان تاكد لنا على مكونات السلاح الذى ذكر فى التوراة لان فذائف البراكين من مكونتها هذه العناصر فعلا فهنا يتلاقى النص التوراتى والجفر فى الاتفاق على مكونات السلاح وتاكده الايات القرائنيه فى وصف نتائج السلاح كما سنقراء بعد قليل ، (( وهنا وصف السلاح عباره عن صواريخ قذائفها تضرب رؤس الناس اى لا بديل فيها عن الموت)))))
صورة
ثم يشرح مكانها ويقول __ نارا هائلة من باطن الأرض تخرج من مكمن ومخبأ , وتطير في السماء عاليا جدا , ثم تهبط بموت ينزع الناس كأنهم===أعجاز نخل منقعر==== هذه الايه ذكرة فى عذاب قوم عاد لتكذيبهم بالرسل فى قوله (((قال تعالى: (كَذَّبَتْ عَادٌ فَكَيْفَ كَانَ عَذَابِي وَنُذُرِ (18) إِنَّا أَرْسَلْنَا عَلَيْهِمْ رِيحًا صَرْصَرًا فِي يَوْمِ نَحْسٍ مُّسْتَمِرٍّ (19) تَنزِعُ النَّاسَ كَأَنَّهُمْ أَعْجَازُ نَخْلٍ مُّنقَعِرٍ (20) فَكَيْفَ كَانَ عَذَابِي وَنُذُرِ (21) وَلَقَدْ يَسَّرْنَا الْقُرْآنَ لِلذِّكْرِ فَهَلْ مِن مُّدَّكِرٍ (22) فمن كذب الرسل يكون هذا هو المصير القرائنى له وهم قوم كذبوا وقتلوا الرسل ثم يبداء فى (((توضح وجود اماكن الصواريخ فى المخاباء والاكمنه وتقذف الى اعلى حتى لا يشعر العدو انها متجها له ثم تنزل الى اسفل للقضاء على رؤس الاعداء فيصبحوا مثل النخل الميت المتهالك )))) ويصف نوع اخر من هذه الصواريخ فى قوله __, وله نار لا تبقي ولا تذر ،((( وهذا وصف الى سلاح لا يبقى على اى شىء اى الفتك بكل شىء حتى الرماد لا تجده مثل نار صقر )))) فيرد عليه الروم بعد ان يشاهدوا هذه الخطفه كما ذكرت فى القران)))) بقوله __ ينادي على الروم إنها لوّاحة لمن غدر(( هذا مصير من غدر بنا بعد المعاهده))))
9-
تجهيز ملفات راية ((الله ))المذكوره عن الامام على(ع) وابن عربى فى ما هو معروف باللوحه الشاهينيه_( و لما كان الجور أصبح اساس، كان شاهين الجور من الحراس، يطير على سواحل الشرك ليهدمها، و يطعم ضعاف الفراخ و يأمنها، (( باطنى التفكير ))) ، و مقاصده التعمير، وهو للكنانه مثل الأمير، وسيجلس يوسف على السرير، سرير القاهره البدائيه، الفاطميه الهاشميه، باسرار اللوحه الشاهينيه، زيتها مضىء، و مجدها عريق، وعدوانها حريق&ففكر و مهد للطريق، و اذا عجزت عن التفسير، فعن قريب يأتى بقميصه البشير، فيكشف كروبك ، و يرتد بصيرا يعقوبك___________( و يرميه الجهلاء بالتهم، رغم أنه نعمه النعم، و كيف يعرفه من جهل امره ،وعمى عن نور قمره، فيقولوا عنه مسحور، و يقول اخرون مغرور، و هو يتحمل و يصمت، و يحارب الفتنه و يسكت، حتى يحين نقر ناقور، و هلاك للشرور، و غضب منشور، فيفزع اليه الناس، و تبكى أعين الانجاس ،
ويطلبه الجميع، قائلين ايها الوديع، دلنا على طريق فقد سئمنا،(( فيقول لهم الله الله، ))فتذل الرقاب، فما عرفوا الله بالاسباب، و ينادى مناد من السماء، الا ان اغلبكم ادعياء،وان الحجه فلان بن فلان، فعندها يفرح الجمع، ويلقى السمع )

___)

10- _
اتصال الامام المباشر مع جيش الوعد ومعرفة جيش الوعد به وحمايته له حتى ميعاد استخراج التابوت وهو المذكور فى تمكين يوسف من حكم مصر وتمكين طالوت من القياده كما ذكر فى اية الملك الخاصة بهذا الامر وقال لهم نبيهم إن آية ملكه أن يأتيكم التابوت فيه سكينة من ربكم وبقية مما ترك آل موسى وآل هارون تحمله الملائكة إن في ذلك لآية لكم إن كنتم مؤمنين 248..وهذه الايات تحكى قصة تسليم حكم بدون انقلابات او مظااهرات او غيره انما بسكينه الاهيه تحت سيطره وتمكين ولن يتحقق هذا الا من خلال خير اجناد الارض ولهذا بحثت فى ذلك فكان تفاصيل الامر بالكامل فى الاحاديث الكثيره واروعها نص عن ابن عربى يحكى مشهد التمكين كامل كما حدث مع طالوت قبل ذلك ومكنه نبى الله صمويل باية التابوت بدون اى انقلابات او تظاهرات او حتى شتائم وهو ما سيكون من تطبيق لسنن الله فى الارض ((( عند قيام فتنة بين جند مصر مع ميم الوقت أى ((( صاحب الوقت ))) يفضي إلى قتل وسلب وظهور بغض وحقد بين قطانها حتى تدخل سنة ألف وثلثمائة وأربعة طغذ تجتمع رجال النجدة من أقطار الارض شرقاً وغرباً في الكنانة وعند إجتماعهم تتفق الآراء على أمر جامع فيه إصلاح الوقت وسبب ذلك قدوم رجل من الحجاز مع الركب نقيب القوم وعنده علم القوم أرباب الصلاحية ((( من الصالحين وعنده علم برجال النجدة وصفتهم ))) لابد من اجتماعهم في الكنانة لتربية البطون لا يعرفون بأنفسهم إلا إذا قدم نقيبهم محمد المذكور فإذا قدم فعرفهم نفوسهم يستيقظون من رقدتهم يطلبون سيرة الحق ثم يشرعون في إبطال الباطل وعند إجتماعهم يتسع الوقت وينتظم الأمر إلى عام عنس تظهر شمسهم وفي الآفاق جندهم بهم يصلح الله وجه البسيطة ويقلعون شجرة الحنظل من مصر بمعاونة ميم الوقت في الكنانة بالمدد المحمدي ويمهدون الأرض قبل ظهور المهدي هم المتحققون بالرجولة رجال الصفا وأهل الوفا أرباب الولاية والإصطفا أقمار الهدى ونجوم الاهتدى معظمهم قد لا يظن فيهم العلم والفقه ، وان بعضهم من العلماء والفقهاء ، وأناس بسطاء لا يشعر بهم أحد وسهام الكنانة تأخذهم فى السواد عند شجرة القتاد وأرباب الحدة سيظعنون منها وإليها يعودون بعزم متين ونصر عزيز وتمكين اذا نفد عدد الرسخ فاح شذا عرف الميم فلا يشمه الا كريم ذو عقل سليم في عين الغين ينصلح وجة البسيطة بالتمهيد المطلوب لكل حبيب بحكم محبوب ))) ..__________________ فقرات من مخطوطة شرح الشجرة النعمانية للعلامة القونوى عن
11-
12- كشف اماكن العلوم الادريسيه والعلوم السليمانيه والعلوم الباطنيه فى مصر _ ان العلوم الادريسيه هى علوم الحروف الارقام وهو العلم الذى سيكون للامام ولرجاله مع معرفة الكثير من العلوم الباطنيه من داخل الاماكن الاثريه لتى ستلفظ له كنوزها العلميه ولابد له ان يكون على علم هذه الاماكن كلها فى هذه الايام _علم الحروف عند أصحاب المهدي (عليه السلام) :
عن الأمام الصادق (عليه السلام) انه قال : يأتي مسجدكم هذا من مكة ثلاثمائة وثلاثة عشر يعلم آهل مكة أنهم لم يلدهم آباؤهم ولا أجدادهم عليهم السيوف مكتوب على سيف كلمة تفتح ألف كلمة تبعث الريح فتنادي بكل واد هذا المهدي يقضي بقضاء آل داود لا يسال عن بينة 0*
*الخصال للصدوق \ص447 0
علم الحروف عن الأئمة المعصومين ( عليهم السلام) :
أبو لبيد المخزومي قال : قال أبو جعفر (عليه السلام) : يا أبا البيد انه يملك من ولد العباس اثنا عشر تقتل بعد الثامن منهم الأربعة تصيب احدهم الذبحة فيذبحه هم مئة قصيرة أعمارهم قليلة مدتهم خبيثة سيرتهم منهم : الفويسق الملقب بالهادي والناطق والغاوي يا لبيد أن لي في حروف القرآن المقطعة لعلما” جما” أن الله تعالى انزل (الم * ذلك الكتاب) فقام محمد (صلى الله تعالى عليه وعلى اله) حتى ظهر نورة وثبتت كلمته وولد يوم ولد وقد مضى من الألف السابع مائة سنة وثلاث سنين ثم قال : وتبيانه في كتاب الله في الحروف المقطعة أذا عددتها من غير تكرار وليس من حروف مقطعة حرف ينقضي ألا وقيام قائم من بني هاشم عند انقضائه ثم قال : الألف واحد واللام ثلاثون والميم أربعون والصاد تسعون فذلك مائة وإحدى وستون (161) ثم كان 00خروج الحسين بن علي (عليه السلام) (الم) الله فلما بلغت مدته قام قائم ولد العباس عند (المص) ويقوم قائمنا عند انقضائها بـ (الر) فافهم ذلك وعه واكتم 0*
*في بحار الأنوار ج52 \ ص106
13- كشف اماكن احدث اسلحه فى العالم فى مقابر اثريه قديمه سيستخدمها الامام فى فتح فلسطين
كشف اماكن تصنيع الذهب فى عصر قارون وجميع كنوزه ، ((وكنوز مصر وأهراماتها وحده يعرف خبئها وخبى، جبالها ومغاراتها بسر فى نظرة حراسها ويرجع المهدى البصر كرتين وكرتين من بين القبر والمنبر من عند الروضه والبيت الحرام فيعرف ختم المقدس وبابها والقبلة الأولى قبل الكهف وبالكهف مستقرها. )

( وللمهدى اية عظيمة ورؤى عليمة فى سوره الكهف وتمام رايته فى الصف. ويعقل المهدى ذاته لا يكلف الله نفسا الا وسعها، ويوسع الله له حمل النفس ويبسط تكليفها يفهم خبايا تصلح، أخطاء جساما وخطايا عظاما وقع فيها القوم وتمادت لهم فاعتادوها، فيقوم لها ويذمونه أوسع الذم ولولا سيف الله معه لا أسالوا منه الدم وهو الولى وفى الكهف سر الفتية واية عيسى واية موسى فى غار الجبل مجهل فى محضن النائمين ببقية معبد الى حين بيت المقدس، والعبد منتظر له، مقام ومقال وآه لو علم من ذا ذو القرنين فى المآل.
14-
15- كشف اماكن خزان الارض عن عصر يوسف(ع)
16- __التمكين الاهى واحد فى صر فان كان هذا مع يوسف سيكون هذا مع الامام على الارض فقد ذكر

تعالى : (وَكَذَلِكَ مَكَّنِّا لِيُوسُفَ فِي الأَرْضِ وَلِنُعَلِّمَهُ مِن تَأْوِيلِ الأَحَادِيثِ وَاللّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ ) سورة يوسف

أما الإمامة فهي امتداد لتلك النبوة وذلك اللطف وهي مكملة للرسالات السماوية ، والأئمة هم خلفاء الأنبياء وأوصيائهم وهم حجج الله من بعدهم
قال تعالى : (وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِن بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الْأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ )
سورة الأنبياء – __ من يطبق هذه الخطه هو من معه فيعلم انه من رجال اخر الزمان لا محال والشرط الاول لذلك عدم الافصح على ما يفعل اما من يكتب انا الامام دون فعل هو تهريج فى تهريج فمن سيمكن له الله هذه الامور اعلموا انه اقرب ما يكون للخلافه اما ما لايملك شىء منها فلا صله له بها غير حب الله ورسوله _وتلك الامثال نضربها للناس ولا يعقلها الا العالمون ، اشكركم هانى محمود

Facebook Comments

عن هاني محمود

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*